أخبار

أثناء انتظارنا لجزء Dreadwolf، متجر Epic يطرح لعبة Dragon Age:Inquisition مجاناً لفترة محدودة

لا يزال جزء Dreadwolf بعيداً عن الإصدار على الأرجح، لكن ولحسن الحظ يمنح متجر Epic نسخة مجانية من الجزء Inqusition. 

بالرغم أننا لم نلعب أي جزء من لعبة Dragon Age إلا أننا ندرك تماماً مدى الشعبية الواسعة التي تحظى بها. حتى عندما يختفي معجبوها بانتظار جزئها الجديد Dreadwolf. ولا يوجد سبب لعدم لعبنا لها إلا وجود ألعاب كثيرة وانشغالنا عنها. لكن ومع وجود نسخة مجانية من احد أجزائها الحائز على جائزة لعبة العام على متجر Epic حالياً فلم يعد هناك أي سبب لإهمالها. 

بالرغم من ذلك فلن يمنحها المتجر مجاناً لفترة طويلة حيث ينتهي العرض في 23 مايو أي الأسبوع القادم لذلك يجب على اللاعبين الحصول عليها بسرعة قبل صدور ألعاب مجانية أخرى. والواقع أنه وقبل عرضها كلعبة الاسبوع المجانية. فقد وردت أنباء بهذا الخصوص من لاعب على موقع Deallabs وهو BillBill-Kun. والذي اعتاد تسريب أخبار ألعاب كهذه. مضيفاًً أنه سيتم طرح ثلاثية أخرى على فترات حتى 13 يونيو ليصل الألعاب المجانية إلى أربعة، لذلك يمكن للاعبين أن يتوقعوا عناوين هامة الشهر التالي أيضاً. وذلك وفقاًُ للاعب BillBill-Kun والذي اعتدنا منه الأخبار الموثوقة. 

ويذكر أنه قد وردت أنباء في وقت سابق من هذا الشهر تفيد بأن لعبة Dragon Age:Dreadwolf سيتم طرحها في وقت ما خلال هذه السنة المالية أي قبل ربيع عام 2025. وهو موعد أقرب من المتوقع. حيث لم نرى أي مشاهد من اللعبة حتى الآن مما يشي بأن شركة BioWare ستنتظر حتى تكون على وشك الانتهاء من تطوير اللعبة قبل عرض مقتطفات منها.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى