أخبار

تقرير: متجر Epic Games سيقدم 4 ألعاب عالية الميزانية (AAA) مجاناً خلال الشهر القادم

وفقًا للتقارير، من المتوقع أن يقدم متجر Epic Games Store للمستخدمين أربع ألعاب AAA مجانية خلال الشهر القادم.

على غير المعتاد، لم تفصح Epic Games Store عن هوية لعبتها المجانية لهذا الأسبوع، واكتفت بالإشارة إلى أنها ستقدم للاعبين “لعبة غامضة”.

كتب المسرّب الموثوق به billbil-kun اليوم على موقع Deadlabs أن لعبة اليوم المجانية ستطلق جنبًا إلى جنب مع عروض Epic Games Store Mega Sale.

حسب ما ورد، ستطلق Epic Games مبادرة ترويجية لمدة أربعة أسابيع، من 16 مايو إلى 13 يونيو، حيث ستوفر خلالها أربع ألعاب AAA للتحميل المجاني، بمعدل لعبة واحدة كل أسبوع.

وفقًا لـ billbil-kun، فإن اللعبة الأولى هي Dragon Age Inquisition – إصدار Game of the Year.

تأكيداً لصحة تسريباته، حلت لعبة Dragon Age: Inquisition محل Circus Electrique على Epic’s PC Marketplace، حيث يمكن للاعبين الحصول عليها دون أي تكلفة لمدة سبعة أيام بدءاً من 16 مايو (يعني أنه بقي  أو ٣ ٤ أيام من وقت نشر هذا الخبر ). 

قامت Epic بتقديم 86 لعبة مجانية في عام 2023 (انخفض العدد مقارنةً بـ 99 لعبة في عام 2022). بلغت القيمة الإجمالية لهذه الألعاب 2,055 دولارًا، وقام المستخدمون بتحصيل بما يقرب من 586 مليون لعبة مجانية (انخفض العدد مقارنةً ب 700 مليون في عام 2022).

أعلنت BioWare عزمها تقديم عرض شامل للعبة Dragon Age: Dreadwolf خلال فصل الصيف المقبل، حيث ستزيح الستار عن تفاصيل مشروعها المرتقب.

أفادت شركة EA، المسؤولة عن نشر لعبة Dragon Age: Dreadwolf، في الآونة الأخيرة عن خططها لطرح لعبتين لم يتم الإعلان عنهما بعد خلال سنتها المالية الحالية والممتدة حتى مارس 2025، ويُرجح أن تكون Dragon Age: Dreadwolf هي إحدى هاتين اللعبتين المنتظرتين.

السنة المالية هي فترة زمنية طولها سنة (12 شهر) تقوم فيها الشركات بتسجيل كل أمورها المالية، وفي نهايتها تحسب كم ربحت أو خسرت خلال هذه السنة.

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى