أخبار

ردود أفعال حادة من لاعبي FC تجاه شركة EA لخفضها تأثير الجوائز في لعبة كرة القدم لأنها “أفضل مما ينبغي”

أحد اللاعبين: " هذه الشركة لا تقوم بأي عمل صائب"

موجة حادة من السخط من قبل محبي لعبة FC بعد ورود خطأ سمح لهم بالحصول على  أفضل لاعبي كرة القدم قبل صدور تعديل للثغرة.

من المفترض باللاعبين في لعبة EA FC أن يتنافسوا ضمن دوري Weekend League على نسخ محسنة من رياضييهم المفضلين. وفي هذا الأسبوع تنحصر منافسات اللاعب الأفضل في تجمع Ligue 1، والتي تقدم نسخة خاصة من اللاعب Kylian Mbappe وهو أفضل رياضي في اللعبة.

وقد لاحظ اللاعبون الذي خاضوا دوري Weekend League هذا الأسبوع أن الجوائز التي حصلوا عليها أفضل بكثير مما هو معتاد. 

وبالرغم من أن EA لا تصرح أبداً عن احتمالات ظهور شخصيات معينة كجوائز إلا أن اللاعبين لاحظوا أن الشخصيات الأفضل مثل Mbappe و Dembele قد تكرر ظهورها كثيراً.

وقد دفع هذا الأمر بعض اللاعبين إلى الإعلان عنه في البث المباشر أثناء اللعب مما قاد اللاعبين الآخرين بدورهم إلى الإسراع في خوض المباريات للحصول على الشخصيات المحسنة. لتقوم  EA Sports بعد ذلك وعبر حساب دعم مستخدمي اللعبة على تويتر للتصريح بأنه “قد تم تحديد المشكلة في أسلوب منح الأبطال كجوائز والتي أدت إلى نتائج غير مقصودة وتم حلها في اللعبة”

من جهة أخرى فقد ظهرت ملاحظة من رواد تويتر أسفل المنشور المذكور تصرح بأنه “قد تكون مشكلة في الاحتمالات لكن لا يوجد دليل على منح جوائز غير مقصودة. حيث يشكل كل من Mbappe وDembele جزءاً من تجمع Ligue 1 مما يعني أنهما مناسبين لتوصيف الجوائز المطروح. إلا أن EA خفضت من احتمال ظهورهما كي تدفع اللاعبين لشراء باكجات بأموال حقيقية للحصول على هذين الشخصيتين”

وقد عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سخط واحتجاج مشابه لهذه الملاحظة حيث كتب أحد رواد موقع Reddit على الصفحة الخاصة بلعبة FC: ” لقد عدلت الشركة اللعبة لاستبعاد الأبطال (اللعنة على هذه الشركة)!”

في حين صرح مستخدم آخر على نفس الموقع أن ” الشركة لا تستطيع القيام بأي عمل صائب حيث تتراكم المشاكل أسبوعاً بعد الآخر دون أي عواقب. فمخدمات اللعبة سيئة جداً وتسبب لعباً غير متناسق في كافة أوضاع اللعب مع تعويض عن التأخير للاعبين الذي يملكون اتصالاً سيئاً بالانترنت في حين العكس هو ما يجب أن يحصل.”

بواسطة
VGS

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى