أخبار

التقرير المالي لشركة Take Two يكشف عن موعد أكثر تحديداً لإصدار لعبة GTA6

يمكن لمستخدمي الانترنت التوقف عن التهكم وإلقاء النكات عن موعد الصدور

أصدرت شركة Take-Two تقريرها المالي للربع الرابع من سنة 2024 مالية. والذي بين العديد من التحركات المالية والعوائد التي حققتها إلى جانب تكاليف التطوير وأمور نقدية أخرى عديدة. 

لكن وبين كل الرسوم البيانية والبنود والتفاصيل لم يلفت نظر اللاعبين إلا تلميحاً عن إصدار الجزء السادس من لعبة Grand Theft Auto في خريف عام 2025 حتى مع الإعلان عن عائدات بقيمة 5.55 مليار دولار.

وقد صرحت الشركة في تقريرها المالي أنه ” ومع الدخول إلى السنة المالية 2025 بزخم ودافع إيجابي فمن المتوقع أن نحقق عائدات تتراوح بين 5.55 إلى 5.65 مليار دولار. ويعكس استشرافنا هذا تحديداً أكبر لإصدار ألعاب استديو Rockstar حيث ننتقل من تقويم 2025 إلى تقويم خريف العام نفسه فيما يتعلق باصدار Grand Theft Auto VI. ونحن نثق تماما أن استاديو Rockstar Games سوف يقدم تجربة ترفيهية منقطعة النظير إلى جانب توقعتنا بتزايد الأثر التجاري للعبة بالمجال. 

وبالنظر إلى المستقبل فنحن نتوقع  مستويات متزايدة من النجاح مع نمو في عائدات سنة 2025 المالية وبعدها 2026 و2027. ومع تحقيق الإنتاج المخطط له فنحن متأكدون من أننا سنوسع من نشاطنا ونزيد من هامش الأرباح والعائدات لحملة الأسهم.”

وقد طبقت شهرة GTA (والتي يدعونها اللاعبون العرب جاتا) الآفاق بعالمها المفتوح الذي يسمح لك بعمل أي شئ وكل شئ وإطلاق العنان للشغب في داخلك وقتال كل من يعجبك من المشاة وأيضاً سرقة أي سيارة. ومنذ جزء Vice City فقد تبين أن اللعبة سيكون لها مستقبل كبير جداً وهذا ما حصل مع GTA5 التي حازت على عدد لا يحصى من التعديلات والألبسة والسيارات عبر السنوات.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى