أخبار

بيلي إيليش قادمة إلى فورتنايت، و هناك الكثير من التسريبات حول هذا الموضوع”

ستكون نجمة البوب Billie Eilish أيقونة الموسيقى التالية التي تنضم إلى فورتنايت. أكدت مغنية باربي وباد غاي دخولها إلى عالم فورتنايت الافتراضي اليوم على وسائل التواصل الاجتماعي، مع نظرة أولى على تصميم شخصيتها داخل اللعبة. ستتصدر إيليش الموسم التالي من مهرجان فورتنايت، وضع الإيقاع المستوحى من لعبة روك باند في اللعبة، وستصبح متاحة للشراء كشخصية.

إعلان Eilish جدير بالملاحظة لسبب آخر، حيث أنه يضيف أيضًا قدرًا من المصداقية إلى صورة قد تم نشرها عبر الإنترنت الأسبوع الماضي، والتي بدا أنها تُظهر خطط فورتنايت الكاملة لبقية عام 2024. تضمنت صورة خارطة الطريق بشكل صحيح إيليش التي لم يتم الإعلان عنها بعد، وبينما يمكن أن يكون هذا مجرد تخمين محظوظ، فإن الكشف اليوم يمنح بالتأكيد وزنًا لأجزاء أخرى من الصورة لتكون صحيحة أيضًا.

كان التسريب المزعوم لفورتنايت ملحوظًا لاقتراحه أن موسم فورتنايت OG لهذا العام سيتضمن خريطة الفصل 2 للعبة (بما في ذلك موسم الجاسوسية المفضل لدى المعجبين والموسم الذي غمرت فيه الخريطة)، بالإضافة إلى عمليات تعاون مع ميتاليكا وقراصنة الكاريبي. تشير الصورة أيضًا إلى عناصر أخرى تم الإعلان عنها مسبقًا وتسريبها مسبقًا – مثل أن الموسم القادم من معركة رويال سيكون ذا طابع ما بعد نهاية العالم، واستضافة فورتنايت لحدث Lego Star Wars في مايو.

لا يستبعد إعلان اليوم التسريب بشكل قاطع، أو يؤكده، ولكنه بوضوح إما عمل شركة Epic Games نفسها، أو مزور ذكي للغاية – ربما الشخص الذي يقف وراء ذلك التعاون الطويل المشاع عنه ولكن الكاذب في النهاية مع دكتور هو. ما نعرفه على وجه اليقين، مع ذلك، هو أن Billie Eilish ستظهر في فورتنايت غدًا، 23 أبريل. ستتولى Eilish عصا مهرجان فورتنايت من Lady Gaga، بعد ظهور الوضع لأول مرة مع The Weeknd في أواخر العام الماضي.

Mamdouh

املك خبرة في مجال تعديل الفيديوهات Video editing  ٤ سنوات - ألعابي المفضلة هي فورتنايت و فيفا و CoD Warzone
زر الذهاب إلى الأعلى