أخبار

تلميح إلى ريماستر لعدة ألعاب من سلسلة Legacy of Kain

أحد التماثيل الموضوعة في المؤتمر يلمح إلى الألعاب الغير معلن عنها

أشار أحد مستخدمي موقع Resetera رؤيته لتمثال لبطل لعبة Legacy of Kain معروضاً في مؤتمر Comi-Con في مدينة San Diego مكتوب عليه Legacy of Kain: Soul Reaver 1&2 Remastered

وقد صرح Randy Lahrman نائب رئيس شركة Dark Horse Comics لتطوير المنتجات والمبيعات لمجلة GameSpot أنه سيتم طرح التمثال المعروض في Comic-Con للبيع في أغسطس القادم وسيتم التصريح بمعلومات عن الأمر في وقت لاحق.

بالرغم من ذلك لم تدلي الشركة بأية تصريحات حول ريماستر الألعاب وقد تم إزالة اللافتة التي تلمح إليه من قسم الشركة في أرض المعرض. 

ولا تزال سلسلة Legacy of Kain تحظى بمعجبين مخلصين حتى مع بقاءها بعيدة عن الأنظار لعقدين من الزمن. 

وقد تم تطوير الجزء الأول من اللعبة Blood Omen:Legacy of Kain في شركة Silicon Knights تحت إشراف Denis Dyack ونشرته شركة Crystal Dynamics  في عام 1996.

تبع هذا الجزء واحد آخر هو Soul Reaver في عام 1999 وتم تطويره من قبل Crystal Dynamics تحت إشراف Amy Hennig. والتي فيما بعد بدأت بتأليف وإخراج سلسلة Uncharted من Naughty Dog.

وتتبع لعبة الأكشن والمغامرة رحلة مصاص الدماء Raziel للانتقام من صانعه Kain. وحازت على إعجاب النقاد وكان لها عدة أجزاء لاحقة كان آخرها Legacy of Kain: Defiance في عام 2003.

وقد صرحت Crystal Dynamics في عام 2022 أنها تلقت موجة كبيرة من الاستحسان من محبي اللعبة في استبيان سألت فيه عن رغبتهم في جزء جديد من Legacy of Kain.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى