أخبار

لعبة الأسبوع المقبل المجانية على متجر Epic Games ستكون إصدارًا جديدًا كليًا

عشاق الألعاب، استعدوا للإثارة! متجر Epic Games Store يقدم لكم هدية مذهلة: لعبة “Astro Duel 2” الجديدة كليًا من Wild Rooster ستكون متاحة مجانًا لفترة محدودة من 7 إلى 14 مارس! لا تفوتوا فرصة الانطلاق في مغامرات فضائية مبهرة ومعارك ديناميكية تجمع بين الحركة العنيفة والمنافسة الشديدة.

ليس هذا فقط، بل ستكون اللعبة متاحة أيضًا على منصات Steam وNintendo Switch. لمحبي النسخ المسبقة، النسخة الخاصة بـ Nintendo Switch يمكن حجزها الآن بسعر لا يُقاوم! تخيلوا القتال في ساحات معارك قابلة للتدمير الكامل، وتحدي الأعداء في الفضاء وعلى الأرض – كل ذلك في لعبة واحدة مليئة بالأكشن.

ولكن هذا ليس كل شيء! هناك أيضًا فرصة للعيش في رواية مستقبلية مثيرة مع “Survive A futuristic Tokyo style Detroit”، لعبة العدو ثلاثية الأبعاد التي تروي قصة بطولية فريدة. هذه المغامرة مثالية لملء فترة ما بعد الظهر بالإثارة والتشويق!

متجر Epic Games Store لا يتوقف عن مفاجأتنا! بعد عام مليء بالنجاح والإنجازات، يواصل المتجر إثراء تجربة المستخدمين بتقديم الألعاب المجانية والعروض الحصرية. مع أكثر من 270 مليون عميل و75 مليون مستخدم نشط شهريًا، يستمر Epic في ترسيخ مكانته كوجهة أولى لعشاق الألعاب حول العالم.

لا تدعوا هذه الفرصة تفوتكم! سارعوا للمطالبة بنسختكم المجانية من “Astro Duel 2” واستمتعوا بتجربة لا تنسى مع كل جديد يقدمه لكم متجر Epic Games Store.

المصدر
VDC

Ghiath Abujeeb

مهتم وعاشق لعالم التكنولوجيا والالعاب وكمال الاجسام
زر الذهاب إلى الأعلى