أخبار

مزيج من Armored Core و Xcom: إن Grit and Valor هي لعبة استراتيجية وقت حقيقي RTS قادمة على الطريق

ماذا تعتقدوا سيحدث لو جمعنا تكتيكات Xcom مع مركبات ميكا الآلية المدمّرة من Armored Core 6؟ ستكون النتيجة شيئاً كلعبة Grit and Valor 1949، لعبة من نوع Rouglite استراتيجية قادمة في المستقبل بطابع Dieselpunk من استوديو Milky Tea. 

يتم تكليف اللاعبين في Grit and Valor بحماية جهاز EMP وإيصاله لأبراج المصانع النازية، وهو مقر قوى المحور الشريرة، من أجل إيقاف إنتاج رجال ميكا الآليين. تدور كل هذه الأمور في تاريخ بديل في أوروبا تستمر فيه الحرب العالمية الثانية حتى عام 1949. ستقدم لعبة استراتيجية الوقت الحقيقي هذه العديد من المناطق والمراحل لإكمالها، حيث عليك الدفاع عن جهاز الـ EMP ومنع حشود الأعداء من تدميره. 

ربما أغلبكم هنا من أجل المركبات الآلية، ستقود فريقاً منها في اللعبة بالتأكيد. وعند الفوز بمرحلة، تستطيع تطوير المركبات واختيار عناصر قوى خاصة بها بالإضافة لتحسين قدرات قائد المركبة لكي تكون لك الأفضلية في المعركة القادمة. ستكون لعبة Grit and Valor 1949 من نوع roguelite، يعني أن كل معركة ستكون بشكل مختلف عن غيرها مما يجعل إعادة اللعبة أمراً ممتعاً. 

لكن للأسف، علينا الانتظار إلى أن يتم إطلاقها، فمن المقرر إطلاقها في وقت غير محدد في عام 2025. نأمل أن تصلنا اللعبة عن قريب. يمكنك وضع اللعبة على قائمة wishlist من هنا إذا أردت. 

بينما ننتظر صدور Grit and Valor 1949، والذي قد يأخذ وقتاً جيداً، يمكنك إلقاء نظرة على أفضل ألعاب الحرب على الكمبيوتر، أو التوسع والتعرف على بعض أفضل الألعاب الاستراتيجية. 

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى