أخبار

تومايا يصرح: كما في Silent Hill لعبة Slitterhead لن تكون لعبة سهلة

صرح كيتشيرو توياما أنه اللعبة الجديدة وكما في الألعاب السابقة سوف تقدم للاعبين حتى لو كانت صعبة.

وجاء هذا التصريح في لقاء مع موقع GameRant حيث أكد توياما على الأصالة والتجدد كما عهدنا منه دائماً حتى لو كان هذا يعني أن اللعبة ستكون صعبة.

ويذكر أن اللعبة ستصدر على اكس بوكس سيريز، بلاي ستيشن 4 و5، والحاسب الشخصي على متجري أيبيك وستيم في 78 نوفمبر.

إلى ذلك وفي وقت سباق هذا العام فقد تحدث توياما عن عمله في استديوهات بلاي ستيشن وعن طموحاته في إصدار أول لعبة من استديو بوكيه.

وأضاف أنه في شرسكة سوني يصبح سقف الطموحات أعلى بسبب الميزانيات الضخمة للألعاب وهذا هو توجه سوني مع الاستديو الياباني المذكور.

وخلال فترة عمله في سوني كان يسعى دائماً لإنتاج ألعاب منفردة وغير مكررة. لكنه يشعر أنه قادر على عمل ذلك دون ميزانية كبيرة. مما يسمح له بالتعبير عن نفسه كمخرج ألعاب.

هذا وقد ترك توياما شركة سوني في ديسمبر 2020 ليعمل في استديو بوكيه إلى جانب يونيا أوكورا كبير المصممين في سلسلة ألعاب Gravity Rush وأيضاً كازونوبو ساتو كبير مصممي Puppeteer اللعبة الحصرية على بلاي ستيشن 3.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

زر الذهاب إلى الأعلى