أخبار

عقاب مضحك للغشاشين من استديو Arrowhead في لعبة Helldivers 2

سيلقنكم هذا درساً

يبدو أن لاعبي Helldivers 2 قد قاموا بالغش بهدف إكمال أحدث المهمات. نتيجة لذلك فقد ماتت أسماكهم الأليفة في اللعبة.

لا يمكننا أن نعتبر لعبة Helldivers 2 أصعب لاعبة متاحة. لكنها أيضاً تفرض تحدياً لا بأس به كما في أي لعبة أونلاين أخرى. بالرغم من ذلك لا بد من ظهور بعض اللاعبين الذين يريدون تجنب هذا التحدي. وقد أوضح منشور في صفحة اللاعبة على موقع Reddit هذا الأمر حيث وجه استديو Arrowhead رسالة في اللعبة تحذر من جود غشاشين.

“اكتشف المجلس الأعلى للأرض الكبرى دفعة كبيرة من عينات مزيفة خلال أداء المهمة الكبرى الجديدة”

وتابعت الرسالة قائلة أنه “وبحسب التقاليد فقد تم إهداء ميدالية لكافة المحاربين الذي أدوا واجبهم بشرف وأمانة. أما الذين قاموا يتزييف جهودهم فقد تم الحكم على أسماكهم الأليفة بالإعدام. وتجتهد حالياً كافة مختبرات الأرض الكبرى للكشف عن العينات المزيفة. مما أدى إلى تأخير التقدم العلمي ومحاربة الوباء الفطري الجديد. نتيجة لذلك فقد بدأت كافة العوالم القريبة من منطقة الوباء عملية الهجرة”

وقد صدرت هذه المهمة قبل بضعة أيام وأعطت اللاعبين مهلة أربعة أيام للعثور على عينات يتم إرسالها إلى المختبرات للتحقيق في الوباء الفطري الجديد. وبعد انتهاء هذه المهلة فقد أصبح لدى المختبرات عشرات ملايين العينات من عدة كواكب في اللعبة. وهذا خلف عند البعض شعوراً بانه ربما كانت المهمة أصعب من المتوقع. خصوصاً بعد الإحباط الشديد الذي شعر به اللاعبون بعد التحديث الجديد. وبسبب إكمال المهمة خلال ساعات فمن الواضح أن البعض لا يلعب بأمانة.

نأمل للحفاظ على متعة اللعبة أن يتعامل استديو Arrowhead مع الغشاشين بشكل أفضل خصوصاً أن حالة اللعبة لا تعجب الكثيرين.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى