أخبار

تقييمات متفاوتة للعبة Helldivers 2 مع استياء كبير من اللاعبين وArrowhead لا تزال تفكر بأفضل ما يمكن عمله

200 تغريدة استقبلها المدير التنفيذي تحتوي على أفكر وآراء واقتراحات

بعد التغيير في التوازن بين قوى الأسلحة والذي ظهر مع توسعة Escalation of Freedom من لعبة Helldivers 2 هذا الأسبوع فقد عبر اللاعبون عن استياء كبير وذلك بسبب تقليل الضرر الناري لبعض الأسلحة. وهذا ما أدى إلى انخفاض تقييم اللعبة على متجر Steam من “إيجابية غالباً” إلى “متفاوتة”.

لكن إذا شئنا قول الحق فإن استديو Arrowgead قد ضرب عرض الحائظ بكافة تعليقات اللاعبين وانتقاداتهم حول التغيير في الأسلحة النارية الذي جعل اللعبة أقل مرحاً وجاذبية.

وإذا رغبتم بالاطلاع على صفحة اللعبة على Steam وبالرغم من أن التقييمات لا تزال إيجابية في الغالب ستجدون أن تلك التي تم نشرها مؤخراً يشوبها التفاوت بين السلبي والإيجابي. وذلك بسبب 2000 تقييم سلبي جديد منذ 6 أغسطس.

ويبدو وكما قلنا أن Arrowhead يعي تماماً الانتقادات التي وجهها اللاعبون على عدة منصات منها Reddit وSteam وDiscord.

وقد علق مدير مجتمع اللعبة Baskinator على الأمر أن الاستديو قد “استمع إلى ردود الأفعال حول الأسلحة النارية وكيف أثر الأمر على قاذفات اللهب. وأنه يقدر ويشكر صراحة اللاعبين حول شعورهم حيال اللعبة. ويجري في الاستديو نقاشات حول أفضل ما يمكن عمله”. وجاء هذا التعليق في إطار الإعلان عن طرح ادوات Freedom Flame الجديدة.

وأضاف أنه “في الوقت الحالي لا يرغب الاستديو في التراجع عن وعوده بأدوات حربية جديدة لذلك يقدم للاعبين أدوات اللهب وهكذا”

وبخلاف هذا الأمر فقد أعرب Shams Jorjani مدير Arrowhead عبر تويتر عن رأيه في هذا الجدل:”تلقيت أكثر من 200 تغريدة تحتوي اقتراحات وآراء وأفكار عما يفكر به اللاعبون. وتجري حالياً الكثير من النقاشات داخلياً في الاستديو بالإضافة إلى تقييم هذا التحديث وكيفية المتابعة”

وتابع قائلاً “إننا في الاستديو ندرس التعديلات والإصلاحات بشكل مرتبط بزمن صدورها حيث نطرح تحديثات صغيرة بشكل مستمر في حين تتطلب بعض الأمور الأخرى وقتاً أكبر”

هذا وقد علق أحد اللاعبين مقترحاً فكرة مخدم تجريبي يسمح لمجموعات من اللاعبين بتجربة التغييرات الجديدة قبل طرحها على الملأ. ليجيب Jorjani أن هذا الأمر “على قائمة المقترحات”.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى