أخبار

Shadow of the Endtree إضافة Elden Ring ستكون أكبر بكثير مما هو متوقع مع الكشف عن 10 زعماء وحوالي 100 سلاح جديد

ترسانة جديدة من الأسلحة مع الإضافة الجديدة

زود الاستديو المطور FromSoftware  الإضافة الجديدة للعبة Elden Ring وهي Shadow of The Endtree بعشرة زعماء جدد وحوالي 100 سلاح جديد إلى أرض الظلال الجديدة. 

وجاء هذا وفقاً لما صرحت به الشركة الناشرة Bandai Namco الذي ناقش حجم إضافة Shadow of the Endtree في أحد المؤتمرات التي حضرتها GameRadar+. 

حيث صرح ممثل عن الشركة أن “100 سلاح جديد يندرجون تحت 8 فئات ولكل منها تبويبات متنوعة” وهذا بحد ذاته رقم مذهل. خصوصاً مع ملاحظة أن الإضافات التي طورها استديو FromSoftware مثل Old Hunters للعبة Bloodborne أو Artorias للعبة Dark Souls لم تحتوي إلى على بضعة عشرات من الأسلحة على الأكثر. لكن هذه المقارنة ليست منصفة لأن هاتين اللعبتين ليستا بضخامة Elden Ring أصلاً وهذه الإضافات كانت محدودة لتناسب حجم الألعاب المذكورة لكن هذه المقارنة يمكن لها أن تظهر لنا مدى ضخامة الإضافة الجديدة. 

من جهة أخرى يبقى عدد الزعماء الجدد في اللعبة بحاجة إلى مزيد من التوضيح حيث يبدو أن استديو FromSoftware لم يصرح عن كل الشخصيات. وبالتحديد فقد ذكر 10 زعماء مع زعماء ثانويين في كل فئة. وقد تواصل البعض مع شركة Bandai للتوضيح دون أي رد حتى الآن. 

وبهذا الخصوص صرح Bandai أنه “وكما في Elden Ring لن يكون ضرورياً التغلب على كافة الزعماء لكن سيكون هناك الكثير من التحديات للمحاربين الخالدين كي يختبروا قدراتهم”.

وأهم ما يمكن فهمه هنا هو أن إضافة Shadow of the Endtree يتكون أكبر بكثير مما يتوقعه اللاعبون. حيث لم تتجاوز التوقعات سوى عدد من الأسلحة يتراوح بين 30-50 وانتهى المطاف بضعف هذا العدد. لذلك سنجد الكثير مما يمكن تجربته هنا ويمكن لهذه المعدات الجديدة أن تصبح أفضل ما عرفناه في اللعبة في المجمل. 

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى