أخباراكس بوكس

‎تم الإعلان عن معرض ألعاب Xbox في يونيو مع لعبة غامضة

أعلنت Xbox عن موعد معرض ألعاب Xbox في يونيو، يليه عرض مباشر يحتوي على لعبة غامضة. سيتم بث معرض ألعاب Xbox مباشرة في 9 يونيو الساعة 5 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية عبر YouTube و Twitch و Facebook. و سيكون أول معرض يتضمن ألعابًا من Xbox Game Studios و Bethesda و Activision و Blizzard، بالإضافة إلى مطورين آخرين من جهات خارجية.

سيأتي بعد ذلك عرض مباشر يركز على لعبة واحدة غير معروفة حتى الآن، و التي تصفها Xbox بأنها “الجزء التالي من سلسلة محبوبة”. يُظهر الشعار، نوعًا من رأس الذئب.، كانت هذه اللعبة الغامضة Starfield  في العام الماضي، فماذا يمكننا أن نتوقع هذا العام؟ في يناير الماضي، عقدت Xbox عرضها المباشر للمطورين مع التركيز على خمس ألعاب. تم عرض المزيد من Hellblade 2 و Avowed، بالإضافة إلى نظرة على Ara: History Untold و Visions of Mana، إلى جانب الكشف عن Indiana Jones و The Great Circle.

‎فما هي تلك السلسلة المحبوبة التي يمكن أن تكون؟ هل يمكن اعتبار Indy منها؟ هل تسعى Xbox لإعادة سلسلة Gears of War؟

‎سيقام المعرض بعد يومين من مهرجان Geoff  Keighley المسمى  Summer Game Fest 2024  والذي ينطلق يوم الجمعة 7 يونيو. ستقيم Ubisoft أيضًا معرضًا في هذا الوقت، بعد Xbox في 10 يونيو. من المحتمل أن نلقي نظرة على Star Wars Outlaws قبل إطلاقها في أغسطس. غير معروف حاليًا ما إذا كانت PlayStation و Nintendo ستقيمان أيضًا عروضًا في هذا الوقت، لكن Nintendo على الأقل لن تكون في Gamescom.

Mamdouh

املك خبرة في مجال تعديل الفيديوهات Video editing  ٤ سنوات - ألعابي المفضلة هي فورتنايت و فيفا و CoD Warzone
زر الذهاب إلى الأعلى