أخبار

مطور Palworld يعتبر أن لعب نفس اللعبة لوقت طويل أمر غير صحي للاعبين والمجال عموماً

بحسب رأيه فإن هذا التصرف سيؤدي إلى ألعاب قليلة التحديثات وقصيرة العمر

في مقابلة مع قناة GoingIndie على اليوتيوب قال John Buckley  مدير معجبي لعبة Palworld والملقب بـBucky أن اللعبة لم تصمم كي يلعبها الشخص دائماً وهذا أمر لا يسدي أي خدمة للاعبين. 

وجاء هذا التصريح رداً على من يقول أن اللعبة قد انتهت باعتبار أنها لا تحظى إلا ب60 ألف لاعب حالياً بعد وصل عدد اللاعبين عند إصدارها إلى مليونين. 

وبرأي Buckly إذا استمررنا بلعب نفس اللعبة سيوحي هذا لشركات التطوير والنشر أن الألعاب متعددة التحديثات هو الأمر المطلوب مما يسبب بركود السوق. 

“لا أعتقد أنك بحاجة لإجبار نفسك على لعب نفس اللعبة طوال الوقت. هذا أمر غير صحي للاعبين وللمجال معاً ولا للإعلام المختص. لأننا وعندما نفرض هذا الأسلوب سوف تظن الشركات الكبرى أن التحديثات المتعددة هي ما يريده اللاعبون”

وتابع قائلاً:”بالنتيجة سيصبح لدينا المزيد من هذه الألعاب المملة متعددة التحديثات التي تصدر ثم تتوقف بعد تسعة أشهر أو عام على أفضل تقدير. وذلك لأنها تجني الأرباح المتوقعة. وبالنهاية جميعنا خاسرون”

وبدلاً من ذلك يقول Buckley أن اللاعب يجب أن يلعب مجموعة متنوعة من الألعاب وخاصة ألعاب المستقلين. وذلك بهدف الاستمتاع بالألعاب بدلاً من التركيز على لعبة واحدة مثل Palworld

“يمكنك التوجه إلى ألعاب المستقلين وإنفاق أكبر مبلغ ممكن. مما يقدم الدعم الحقيقي لأولئك الذين يحاولون تطور ألعاب ممتعة. من يهتم لو كان هناك خمسة فقط يلعبونها؟ استمتع بوقتك فحسب. لا أعتقد أن الأمر يحتاج إلى الكثير من التعقيد”

وليست هذه المرة الأولى التي يجيب فيها Buckly عن التساؤلات حول اللعبة وانخفاض عدد لاعبيها حيث شجع اللاعبين في وقت سابق على توسيع مجموعة ألعابهم.

وكان هذا في فبراير الماضي حيث وجه Buckley النصيحة للاعبين بلعب ألعاب أخرى أثناء انتظار تحديثات Palworld. معتقداً أن هذا الانخفاض طبيعي تماماً لأن Palworld ليست مصممة لتقدم محتوى متجدد باستمرار. 

“يوجد الكثير من الألعاب المذهلة ولا تحتاج للشعور بالذنب لأنك تجربها. نحن نحبك إذا ما زلت تلعب Palworld. وفي حال توقفت فما زلنا نحبك وننتظر عودتك لجولة أخرى عندما تكون مستعداً. ألعب الكثير من الألعاب وجرب أنواعاً مختلفة وأبحث في ألعاب المستقلين لتعثر على لعبة جميلة مخفية”

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى