أخبار

تسرب معلومات جديدة عن توسعة لعبة Genshin Impact لنسخ 5.1 و 5.2

يبدو أن محبي لعبة Genshin Impact قد اكتشفوا مواضع تحديثات توسعة Natlan الجديدة في نسختي 5.1 و5.2 بالإضافة إلى فكرة عامة عما قد تحتويه المناطق الجديدة. وبالرغم من أن عالم Yeyvat ينطوي على الكثير من الاحتمالات لكن يمكن القول أن هذا العالم المفتوح في لعبة Genshin Impact قد أصبح قائماً بذاته مع تحديث Sumeru في النسخة 3.0. حيث جاءت الغابة المطيرة ومعها شبكة معقدة من الكهوف ومجموعة متنوعة من الخصوم لتحدي شخصية المسافر.

وتابعت توسعة Fontaine بنفس النمط عبر إضافة إمكانية الاستكشاف تحت الماء إلى اللعبة. مما أبقى المنطقة الجديدة واسع ومتنوعة في اللعب. لكنه لم يستطع التفوق على توسعة Sumeru بحجمها الكبير بالرغم من جودته. ومن المفترض أن تصدر توسعة Natlan مع نسخة 5.0 مع أول ثلاثة قبائل Suarian على حدود المنطقة الأولية. وسيبدأ مع هذا التحديث ظهور الجبال في Genshin Impact والتي ستكون الأبرز عند استكشاف الطبيعة في Natlan.

ووفقاً لأحد المصادر المؤكدة فقد تم الإفصاح عن الشكل المبدئي لتوسعة الخرائط لنسخ 5.1 و5.2 وتم نشرها على موقع Reddit الخاص بالتسريبات. حيث تظهر الخريطة منطقة قبائل Saurian الستة وأنقاض Natlan القديمة. وعند السفر إلى Natlan في Genshin Impact فيجب المرور من صحراء Hadramaveth في حين أن الممر الضيق الواصل بين المنطقتين سيبقى دون تغيير. ويمكن أن تجري تحديثات النسخة 5.1 في جنوب غرب Natlan حيث يقيم أسياد رياح الليل. في حين سيسمح التحديث 5.2 للاعبين بزيارة قبيلة Electro.

قبائل Saurian الستة في Genshin Impact

  • Children of Echoes – Geo Tribe (Version 5.0)
  • Scions of the Canopy – Dendro Tribe (Version 5.0)
  • People of the Springs – Hydro Tribe (Version 5.0)
  • Masters of the Night-Wind – Anemo Tribe (Version 5.1)
  • Collective of Plenty – Electro Tribe (Version 5.2)
  • Flower-Feather Clan – Pyro Tribe (Version 5.2)

ويجب الذكر أن لا يوجد قبيلة Cryo في Natlan وأن شخصيات هذه القبيلة مثل Citali و Chasca تنتمي لقبائل أخرى. 

كاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى