أخبار

الإعلان عن اللعبة التالية من استديو Ryu Ga Gotoku في معرض طوكيو للألعاب 2024

تم تشويق اللاعبين مسبقاً بتلميح عن مفاجأة قادمة

أعلن استديو Ryu Ga Gotoku في بث مباشر عن لعبته التالية التي سيتم الكشف عنها في معرض طوكيو للألعاب في سبتمبر المقبل. ولم يدلي بأية معلومات غير ذلك.

وكان فريق الاستديو قد ألمح مسبقاً عن اللعبة التالية وأن هناك مفاجأة قادمة للاعبين.  وذلك في إطار مؤتمر Essence of Fandom في معرض Anime. 

وقد أوضح الحضور لاحقاً أن المطورين قد يشيرون إلى جزء آخر من لعبة  Like a Dragon. إلا أنه من الممكن أيضاً أن لعبة Judgment هي المقصودة بالتلميح.

يذكر أن معرض طوكيو للألعاب سيقام في منطقة Makuhari Messe في Mihama-Ku في مدينة Chiba في المقاطعة من نفس الاسم وذلك بين 26 و 29 سبتمبر. ومن المتوقع أن يستقبل المعرض ربع مليون زائر.

وكان آخر جزء من لعبة Like a Dragon والمسمى Infinite Wealth قد صدر في وقت سابق من هذا العام وحاز على إعجاب واسع. 

وبالرغم من أنها كانت لعبة أكشن كبيرة إلا أن Like a Dragon تحولت فيما بعد إلى لعبة تقمص شخصيات تقوم على تناوب الأدوار بين اللاعبين وذلك بعد انتقالها من اسم Yakuza الذي عرفت به في الدول الغربية إلى هذا الاسم.

ويذكر أن اللعبة ستحصل على مسلسل يتم عرضه على Amazon Prime Video. ويتألف من ست حلقات ستصدر أولها في 25 أوكتوبر ويستمر إصدار الحلقات حتى 1 نوفمبر.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى