أخبارنينتندو

شخصية Link في لعبة The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom ستكون قابلة للعب

بين تقرير مجلس تقييم الألعاب يطرح تفاصيل لعبة Switch القادمة

كشفت تفاصيل جديدة عن لعبة Legend of Zelda:Echoes of Wisdom أنه يمكن اللعب بشخصية Link.

وجاءت هذه الأنباء في إطار تقرير مجلس تقييم الألعاب المعني بتفاصيل الألعاب وتقديم النصائح للآباء حول محتواها. 

حيث جاء في التقرير أن “اللعبة هي لعبة مغامرة يأخذ فيها اللاعب دور Zelda التي تحاول إصلاح الصدوع في نسيج عالم اللعبة Hyrule وإنقاذ Link”

“ومن منظور علوي سوف يستكشف اللاعبون بيئات مختلفة إلى جانب قتال خصوم مختلفة متعددة الأنواع (بشر أو مخلوقات أخرى). أما عند اللعب بشخصية Link يستخدم اللاعبون سيوف وسهام لهزيمة الخصوم. في حين تستخدم Zelda التعاويذ السحرية لاستدعاء مخلوقات أخرى (مثل فرسان آليين، جنود على هيئة خنازير، أو هلام مقاتل) بهدف القتال.”

زيلدا

“كما يمكن هزيمة بعض الخصوم عبر إشعال النار فيها في حيث قد يختفي البعض الآخر في الضباب. ويمكن لبعض جولات القتال أن تكون عنيفة قليلاً حيث يهاجم او يقاتل أكثر من خصم في نفس الوقت”

بالرغم من ذلك لم يتضح بعد مدى إمكانية اللعب بشخصية Link. حيث توقع بعض اللاعبين بطولة مشتركة بين الشخصيتين أو ربما نمط إضافي جديد مستقل يقدم شخصية Link مما يعني أن مشاركته في اللعبة قد تكون محدودة أكثر. 

وقد أظهر المقطع التشويقي للعبة Link وهو يحارب الخصوم ويحرر Zelda من الأسر قبل أن يقع في ثقب غريب في الواقع قد يشكل مهمة يمكن اللعب فيها بشخصية Link. 

بقي أن نذكر أن لعبة The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom ستصدر في 26 سبتمبر 2024 إلى نسخة Zelda خاصة من جهاز Nintendo Switch Lite.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

زر الذهاب إلى الأعلى