أخبار

مدير لعبة Resident Evil 7 سيقوم أيضاً بالإشراف على الجزء التاسع

ألمح Koshi Nakanishi أن فكرة اللعبة ستكون رائعة

سيقوم Koshi Nakanishi بالإشراف على الجزء الجديد من سلسلة Resident Evil وقد كان من قبل قد عمل على Resident Evil 7

وقد قال Nakanishi أنه “كان من الصعب معرفة ما يمكن عمله بعد Resident Evil 7”

“لكني وجدتها وأصدقك القول أن فكرة اللعبة ستكون رائعة. لا يمكنني مشاركة أي تفاصيل بعد لكني آمل أن يكون الجمهور متحمساً مثلي”

وبالرغم من أنه لم يتم الكشف عنها رسمياً من قبل Capcom فقد وردت أنباء عن التقدم الكبير في العمل على Resident Evil 9 في الأشهر الأخيرة. 

ووفقاً لمستخدم على تويتر تحت اسم Dusk Golem فمن المحتمل أن تصدر لعبة Resident Evil 9 في أوائل العام القادم. ويشتهر Dusk Golem بتسريبه لأخبار موثوقة دائماً عن الألعاب قبل الكشف عنها رسمياً.

“يمكن تجاهل الإشاعات حول تأخر إصدار اللعبة. ستصدر لعبة Resident Evil 9 العام القادم وسيتم الكشف عنها قريباً. وفي حال كان ما سمعته صحيحاً فهذا الموعد سيكون في يناير القادم. وسيكون مر على اللعبة سبعة أعوام في التطوير”

وأفاد المصدر نفسه أنه قد بدأ تطوير Resident Evil 9 في 2018 وكانت من المفترض أصلاً أن تكون الجزء الثامن في السلسلة الرئيسية. حيث تم اعتبار Resident Evil Village في البدء لعبة فرعية لكن انضمت فيما بعد كجزء ثامن للسلسلة. 

بقي أن نذكر أن Dusk Golem قال أيضاً في وقت سابق أن Resident Evil 9 ستكون عالم مفتوح وهي من أول الألعاب من هذا النوع التي تم تطويرها بمحرك RE. إلى جانب كل من Dragon’s Dogma و Monster Hunter.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى