أخبارنينتندو

شركة Nintendo:  انتبهنا إلى التسريبات الأخيرة وسنتخذ خطوات لمنعها

أفاد تقرير صحفي أن أحد موظفي جوجل قد وصل إلى فيديوهات خاصة

أفادت شركة Nintendo أنها تنبهت إلى التسريبات الأخيرة على الانترنت حول الإعلان المرتقب عن ألعابها المرتقبة. وادعت أنها ستتخذ إجراءات لمنع مثل هذه التسريبات مستقبلاً.

وخلال الاجتماع السنوي مع حملة أسهم الشركة يوم الثلاثاء والذي تم نشره من قبل مستخدم تويتر NStyles فقد تم سؤال مدراء الشركة بشكل محدد عن تقرير ظهر مؤخراً يبين حدوث عدة تسريبات عن ألعاب من انتاج الشركة. وقد انطلق هذا التقرير في البدء من أحد موظفي جوجل الذي استطاع الوصول إلى فديوهات غير منشورة بعد وموجودة على حساب صناع منصة Twitch على يوتيوب. 

واجابت مجموعة المدراء بقولها أنهم قد تنبهوا لهذه التسريبات وأن نينتندو تعمل مع أحد الشركاء المستقلين لتشخيص المشكلة التي سببت بالخرق الأمني. 

وقد استقدمت الشركة أجراءات أمنية جديدة وقامت بتحديث أنظمتها بعد بروز التقرير المذكور والذي بين احتمال وجود تسريب من جوجل. وقد أغلق أحد المسربين المشهورين الذي يركز على نينتندو حساباته على الشبكات الاجتماعية. وذلك تصريحه بأن مصد معلوماته كان أحد موظفي الشركة في اليابان. 

واطلق المسرب على نفسه اسم Pyoro وهو واحد من أشهر المسربين  والذي ينقل أخباراً من داخل نينتندو ومؤتمر Direct الخاص بها وذلك قبل نشرها رسمياً.

هذا وفي تقرير جديد من صحيفة Bloomberg عن مسربي الألعاب نوهت الصحيفة إلى أن Pyoro بقي صامتاً على غير العادة قبل مؤتمر Direct هذا الشهر. وتكهنت بأن أخباره واردة من صفحة متجر نينتندو باعتبار أن الطلبات المسبقة لم تكن حاضرة في البث المباشر لشهر يونيو.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى