أخباراكس بوكسبلايستايشن

نسخة بيتا من لعبة Valorant قادمة إلى الكونسول

بعد تميزها على الحاسب الشخصي دخلت لعبة Valorant عالم الكونسول عبر نسخة بيتا. حيث أعلنت الشركة عن ذلك في مقطع تشويقي.

وقد أجابت الصفحة المخصصة للحدث على موقع اللعبة على العديد من الأسئلة التي قد تخطر للاعبين. ومن أهمها إمكانية التحميل. حيث صرحت الشركة أنه لا يمكن تحميل اللعبة مسبقاً إلا عند توزيع المفاتيح الخاصة لنسخة البيتا. 

وأضافت الشركة أنه مبدئياً ستكون اللعبة متاحة في أمريكا، كندا، اليابان وأوروبا. ليتم فيما بعد طرح نسخة البيتا في دول ومناطق أخرى.

ولم تحدد الشركة حتى الآن موعد صدور النسخة الكاملة لأنها تقوم بتجربة واختبار نظام اللعبة والمخدمات. وطلبت من اللاعبين متابعة حسابات اللعبة لموافاتهم بكل ما يستجد.

ومن أهم ما ذكرته الشركة أنه يمكن للاعبي الكونسول اللعب مع بعضهم سواء أكانوا على PS5 أو Xbox في حين لن يتسنى للاعبي الحاسب الشخصي أن يلعبوا مع الكونسول. 

و لعبة Valorant هي لعبة شوتر يمكنك خلالها تقمص شخصية وتكوين فريق من خمسة لاعبين حول العالم. وتتطلب منك الحنكة وسرعة البديهة لصد هجمات الخصم والتفوق عليهم بقدراتك التكتيكية والاستخدام الدقيق للأسلحة والالتزام بروح الفريق. لتمزج بين التحدي والخبرة في مسرح عالمي من عشرة لاعبين.

وتتألف كل مباراة من 13 جولة وكل جولة يسمح لك بدور واحد فقط وإلا ستخرج منها. ويجب أن تفكر بسرعة لتتغلب على الخصم إلى جانب المعرفة الجيدة بالأسلحة والخرائط.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى