أخبار

تم الكشف عن موقع تشويقي للعبة Call of Duty القادمة.

وفقًا للتقارير، فإن لعبة Call of Duty لهذا العام ستكون إصداراً جديدة من سلسلة Black Ops تدور أحداثه في تسعينيات القرن الماضي خلال حرب الخليج، حيث تقود شركة Treyarch عملية التطوير.

يتضمن الموقع التشويقي (truthlies.com/1) مقطع فيديو يشير غالباً إلى آخر لعبة Black Ops، وهي Cold War التي صدرت في عام 2020، والتي تضمنت نهايات متعددة يمكن للاعب فيها اختيار قول الحقيقة أو الكذب حول مكان الشخص الشرير Perseus.

الموقع التشويقي في سياقنا هذا هو موقع تنشئه شركة تطوير/نشر الألعاب وتقوم بشكل مقصود ومدروس بعمليات “تسريب” للقطات شاشة أو مقاطع فيديو قصيرة أو معلومات مبهمة عن لعبة فيديو قيد التطوير ومتوقع صدورها قريبًا، وذلك بهدف إثارة فضول اللاعبين وحماسهم تجاه اللعبة القادمة وتشجيع التكهنات والنقاشات بينهم.

تم نشر اعلان تشويقي جديد هنا:

سيتم بث عرض Xbox Games Showcase الأول الذي سيشمل ألعاباً من Activision Blizzard و Bethesda و Xbox Game Studios مباشرةً عبر الإنترنت في 9 يونيو.

بعد العرض، سيتم تقديم عرض لمنتج غامض، من المرجح أن يشهد الكشف الشامل عن الجزء الجديد من سلسلة Call of Duty لهذا العام.

قبل هذا الأمر، أشارت الأدلة التي كشف عنها مستخرجو البيانات إلى أنه يمكن الكشف عن اللعبة هذا الشهر من خلال حدث داخل لعبة Call of Duty Warzone.

وقد تم الادعاء مؤخرًا بأن لعبة Call of Duty الجديدة ستكون متوفرة في خدمة Game Pass عند الإطلاق.

إذا كان هذا صحيحًا، فستكون هذه أول مرة يتم فيها تضمين لعبة Call of Duty في هذه الخدمة وقت إصدارها، مما يتيح للاعبين على منصات Xbox فرصة الوصول إلى اللعبة بتكلفة زهيدة قد تصل إلى 11 دولارًا فقط.

ومع ذلك، تم الادعاء بأن Xbox ستجري تغييرات على بنية نظام عمل Game Pass الحالية عند إصدار لعبة Call of Duty التالية، مما قد يؤدي إلى زيادة أسعار الاشتراك.

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى