أخبار

تواصل مبيعات Fallout 4 الارتفاع بقوة

مدعومة بنجاح مسلسل Fallout التلفزيوني، لا تزال تشهد لعبة Fallout 4 ارتفاعات كبيرة في أرقام المبيعات محافظةً على مركزها ضمن قائمة أفضل 10 ألعاب مبيعًا في المملكة المتحدة. حظي مسلسل Fallout على Amazon Prime بإشادة من قبل محبي السلسلة وجذب أعدادًا قياسية من اللاعبين إلى سلسلة الألعاب لأول مرة، مما ساعد في جعل الإصدارات الحديثة مثل Fallout 4 على القمة مرةً أخرى.

تم إصدار Fallout 4 لأول مرة في عام 2015، وقد نالت إشادة كبيرة كواحدة من أفضل الإصدارات في السلسلة. تنقل اللعبة اللاعبين إلى عام 2287 حيث يجب عليهم البحث عن طفلهم المفقود بعد الاستيقاظ داخل ملجأ محصن تحت الأرض. على الرغم من بساطتها في عناصر لعب الأدوار مقارنة بالأجزاء السابقة، إلا أن Fallout 4 نالت إشادة لعمق سرد القصة والبيئة المحيطة ومحتوياتها الشاملة. بعد أن أثبتت نجاحها بعد إطلاقها الأولي، تشهد اللعبة مرة أخرى ارتفاعًا في مبيعات المستهلكين واهتمام الجمهور.

وفقًا لبيانات GSD، كانت Fallout 4 اللعبة الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة في أبريل 2024، مدعومة إلى حد كبير بمسلسل Fallout الدرامي وتنزيلات على بعض أجزاء السلسة التي لحقته عبر منصات الألعاب. منذ إطلاق المسلسل التلفزيوني، شهدت مبيعات Fallout 4 في أوروبا زيادة هائلة بنسبة 7500٪. كما شهدت Fallout: New Vegas و Fallout 76 زيادات كبيرة في المبيعات، حيث انضمت كلتا اللعبتين إلى Fallout 4 في قوائم أفضل 10 مبيعات في المملكة المتحدة. مع حصول مسلسل Fallout التلفزيوني على موسم ثانٍ، يخمّن البعض بأن مبيعات ألعاب سلسلة Fallout ستستمر في الارتفاع، لكن يبقى أن نرى ما إذا كان هذا هو الحال.

انضمت Fallout 4 التي تصدرت المبيعات في المملكة المتحدة إلى Fallout: New Vegas و Fallout 76 اللتين احتلّتا ثامن وتاسع أفضل الألعاب مبيعًا على التوالي. كما ضمت قائمة أفضل 10 ألعاب EA Sports FC 24 و Helldivers 2 و Call of Duty: Modern Warfare 3 و Grand Theft Auto 5 و Hogwarts Legacy و Red Dead Redemption 2 و WWE 2K24. خارج قائمة أفضل 10 بقليل كانت Fallout 3، التي احتلت المرتبة 11 في مبيعات ألعاب المملكة المتحدة في أبريل. على الرغم من تراجع مبيعات أجهزة الـ console في أوروبا، تمكنت سلسلة ألعاب Fallout من الأداء بشكل لا يصدق، حيث زادت المبيعات المادية والرقمية على نطاق واسع، واستفاد كل من Bethesda ومجتمع Fallout بشكل كبير.

أفضل 10 ألعاب مبيعاً في المملكة المتحدة لشهر أبريل عام 2024 كانت:

  1. Fallout 4
  2. EA Sports FC 24
  3. Helldivers 2
  4. Call of Duty: Modern Warfare 3
  5. Grand Theft Auto 5
  6. Hogwarts Legacy
  7. Red Dead Redemption 2
  8. Fallout: New Vegas
  9. Fallout 76
  10. WWE 2K24

لاتزال Fallout واحدة من أكثر السلاسل شهرة وتميّزاً على الإطلاق، حيث يصنفها الكثيرون من بين أفضل ألعاب لعب الأدوار وقصص ما بعد نهاية العالم في الثقافة الشعبية. مع انجذاب المحبّين الجدد والقدامى إلى السلسلة، تستمر Fallout 4 في الانتعاش بين الجماهير والعودة إلى قمة المبيعات.

المصدر
GameRant

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى