أخبار

أخبار Hollow Knight: تحديثات وخيبات أمل جديدة

عشاق Hollow Knight الذين يتوقون لأخبار أكثر عن الجزء الثاني Silksong معتادون على خيبة الأمل عندما يتعلق الأمر بعروض الألعاب الكبيرة، لكن فعالية هذا الأسبوع تحت مسمى “مبادرة Triple-I” كانت مؤلمة بشكل خاص. المبادرة نظمتها بعض أكبر الأسماء في المشهد الألعاب المستقلة، حيث جمعت مطورون الالعاب مثل Slay the Spire و Dead Cells وغيرها لعرض عشرات الإعلانات من استديوهات مستقلة. Hollow knight Silksong كانوا متحفزين قبل العرض، لكنهم دخلوا في حالة هياج عندما ألمح العد التنازلي قبل البث إلى الجزء الثاني.

“ما اسم هذه اللعبة المنتظرة من نوع Metroidvania التي تتمحور حول الحشرات؟” كانت هذه مزحة في معلومات او نصوص تظهر اثناء تحميل البرامج او الالعاب لإبلاغ المستخدم بأن النظام يقوم بالتحميل ظهرت خلال العد التنازلي للبث. من العدل أن نقول إن البث قدم عدة رسائل مماثلة وطريفة وغير جادة، مثل: “تم إنشاء هذه الشاشة بواسطة الذكاء الاصطناعي.”

بالطبع، هذا لم يمنع المعجبين من التفاعل بشكل مفرط. تم تنزيل أحد المنشورات على Reddit رسمياً “صافرات الإنذار” بينما ارتفعت آمال الجميع مرة أخرى لرؤية أول إعلان للعبة Hollow Knight: Silksong منذ إعلان العمل عليها ما يقرب من عامين. وكما كان متوقعًا، لكن المجتمع هذه المرة ذهب خطوة أبعد، حيث قام عدد لا يحصى من حسابات تويتر بنشر كلمة “SKONG” تحت المنشورات من Triple-I.هذه ليست المرة الأولى التي ينتهي فيها تشويق لـ Silksong بدون نتيجة. فقد رفعت The Game Award 2023 التوقعات بذكر فريق صغير من أستراليا”، فقط لتحطيم هذه الآمال فوراً. يبدو أن الأمور بدأت تتحسن للجزء الثاني  حيث تم مؤخراً تفعيل صفحة متجر Xbox للعبة Silksong وذلك في يوم كذبة إبريل، حتى أن مدير التسويق في Tao Sila ،Xbox، أكد أن القائمة الجديدة لم تكن مزحة. هل هذا علامة على ما هو قادم؟ أو الاشغال ستكون ليست جيدة كالمعتاد؟

Mamdouh

املك خبرة في مجال تعديل الفيديوهات Video editing  ٤ سنوات - ألعابي المفضلة هي فورتنايت و فيفا و CoD Warzone
زر الذهاب إلى الأعلى