أخبارمقالات

كل إعلانات ألعاب مبادرة الـ Triple-I مع تفاصيلها في مكان واحدّ

مبادرة الـ Triple-i, مقدمة من الاستديوهات المستقلة المفضلة لديك:

تم الاعلان عن هذه المبادرة في أواخر مارس, و هدفها: حل مشكلة يعاني منها الكثير من الاستديوهات المستقلة والتي تسخر بشكل طفيف من استديوهات الـ Triple-A او ما يعرف بـ AAA.

الكثير مننا يكره الإعلانات, خصوصاً عندما يتم دفعها في وجهك بشكل يرغمك على مشاهدتها مثل حفل جوائز الألعاب الذي طغى فيه وقت الإعلانات عن الجوائز الموجودة في اسم الحدث نفسه.

لذلك, اجتمعت هذه الاستديوهات المستقلة لتقوم بالاعلان عن 36 لعبة في 45 دقيقة في ضربة واحدة موجعة لكل من يود الربح من استديوهات الالعاب المستقلة.

و علاوة على هذه الفكرة الرائعة, اصطحبت هذه المبادرة, تخفيض خاص لكل من الاستديوهات التي نشرت لعبة سابقاً على ستيم تخفيض خاص.


سنستعرض هنا كل الألعاب الجديدة التي تم الإعلان عنها و نتجنب الإضافات و الـ DLC لتوفير الحبر.

Slay The Spire 2

تعود الـroguelike deckbuilder الأيقونية مع جزء جديد. اصنع deck فريد، وواجه مخلوقات غريبة، واكتشف تحف ذات قوة هائلة في Slay the Spire 2!

رابط اللعبة على ستيم

Kill Knight

KILL KNIGHT هي لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد isometric مستوحاة من الألعاب الكلاسيكية وتتميز بسرعة استجابة فائقة. قصتها أنه محكوم عليك بالعذاب الأبدي، في أعماق voids لميدان القتال eldritch، يجب أن تتقن استخدام مجموعة كبيرة من الأسلحة المدمرة للقضاء على جحود من الأشياء المرعبة – وأن تتحكم في الشيطان في داخلك.

رابط اللعبة على ستيم

Shadows of Doubt

لعبة التسلل والتحقيق الساندبوكس تدور أحداثها في مدينة sci-fi noir تعج بالجريمة والفساد. فكر كمحقق خاص وقم بتنفيذ الأعمال لكسب النقود في طريقك للقبض على قاتل متسلسل. إذا لم تقبض عليه – سيقتل مرة أخرى…

رابط اللعبة على ستيم

My Time at Sandrock

سافر إلى القرية الصحراوية في Sandrock وتقمص دور الباني المبتدئ. استخدم مجموعتك من الأدوات لجمع الموارد، وبناء الآلات، وتحويل ورشتك المتهالكة إلى مرفق إنتاجي متطور لإنقاذ البلدة من الدمار الاقتصادي!

رابط اللعبة على ستيم

Dinolords 

Dinolords هي لعبة استراتيجية بالوقت الحقيقي, حيث تقوم بجمع الموارد، بناء التحصينات، وقيادة الوحدات في الدفاع ضد الغزاة الدنماركيين وترسانتهم من الديناصورات الشرسة. عصر مختلف و مذهل في الحروب الوسطى.

رابط اللعبة على ستيم

Gestalt: Steam & Cinder

مستوحاة من كلاسيكيات 16 و 32 بت، Gestalt: Steam & Cinder تجمع بين تحديات القفز على المنصات 2D الدقيقة والقتال المثير مع سرد قصصي شائق ومليء بالتقلبات في عالم steampunk المصنوع يدويًا بشكل مذهل.

رابط اللعبة على ستيم

Flintlock: The Siege of Dawn

انضم إلى المعركة الأخيرة للبشرية حيث يتصادم الآلهة والأسلحة النارية في مغامرة عالم مفتوح جديد كليًا من نوع الاكشن ار بي جي. معركتك تبدأ الآن.

رابط اللعبة على ستيم

Never Alone 2

اكتشف عالمًا من الجمال القاسي المتجمد في Never Alone 2، الجزء الثاني من لعبة المغامرات الفائزة بجائزة BAFTA والمُبتكرة وفقًا لتقاليد السرد الخاصة بقبيلة الـ Inupiaq الألاسكية. استكشف القطب الشمالي عبر شخصيتي Nuna و Fox، واكتشف لغزًا ملحميًا يهدد قريتك في هذه المغامرة الجديدة القابلة للعب عبر لاعبين بشكل تعاوني ثلاثية الأبعاد.

رابط اللعبة على ستيم

Cataclismo

من مبتكري Moonlighter، لعبة Cataclismo هي لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي تدور حول بناء القلاع طوبًا بطوب والدفاع عن البشرية ضد أسراب من الرعب. قم بتصميم الحصون، وتحسين الإنتاج في القلعة، وتدريب ونشر مجموعة واسعة من القوات، واتخاذ خيارات تكتيكية ذات تأثير كبير.

رابط اللعبة على ستيم

Endzone 2

Endzone 2 هي لعبة بناء مستعمرة بعد نهاية العالم و محاولة النجاة، حيث تبدأ رحلتك لضمان بقاء البشرية بعد كارثة مدمرة. اكتشف وأعد توطين آخر الأراضي الصالحة للسكن، حيث يعتمد بقاء شعبك على ذكائك وبعد نظرك ومرونتك في عالم قاسٍ ولا يرحم.

رابط اللعبة على ستيم

UnderMine 2

اخترق مجددًا أعماق Undermine المثيرة في هذا الجزء الثاني من لعبة الأكشن روجلايك! اكتشف أسرارًا قديمة، قاتل أعداء شرسين، واقهر قلعة Delvemore مع صديق بجانبك!

رابط اللعبة على ستيم

Norland

Norland هي لعبة محاكاة لمملكة في العصور الوسطى ذات قصص مولدة بالذكاء الصناعي. قم بإدارة عائلتك النبيلة بينما تواجه الصراعات الطبقية، الجريمة، الثورات، النزاعات الدينية، المشكلات الاقتصادية، العلاقات الشخصية، الخيانة، الاغتيالات، والمعارك المذهلة.


رابط اللعبة على ستيم

WHAT THE CAR?

مغامرة مضحكة بشكل سخيف مليئة بالسباقات، الضحك، والمفاجآت غير المتوقعة. تدحرج، اقفز بسرعة، طِر في الهواء، واعطس في طريقك نحو النصر على حلبة السباق وما بعدها!


رابط اللعبة على ستيم

Darkest Dungeon® II

Darkest Dungeon II هي رحلة roguelike ملعونة. شكّل فريقًا، جهّز عربتك، وانطلق عبر المناظر الطبيعية المتهايرة في مهمة أخيرة محفوفة بالمخاطر لتجنب الكارثة. وفوق كل هذ, قد تأتي أكبر المخاطر التي تواجهها … من داخلك.


رابط اللعبة على ستيم

RKGK / Rakugaki

اجذب الأنظار. أسقط الأفواه. كن ذكياً. في لعبة المنصات الفردية ثلاثية الأبعاد هذه، أنت الوحيد القادر على هزيمة Mr. Buff وأعوانه لاستعادة الألوان والحياة لمواطني Cap City. انضم إلى Valah وفريق RKGK في رحلتهم لإسقاط شركة B Corp القمعية.


رابط اللعبة على ستيم

Broken Roads

Broken Roads هي لعبة RPG غنية بالقصص وتعتمد على تشكيل الفريق، تقع أحداثها في نسخة متهايرة وما بعد الكارثة من الأراضي الشاسعة في البرية الأسترالية، وتتميز بنظام أخلاقي يضفي تغييراً على هذا النوع من الألعاب. عِش، شكل العلاقات، واتخذ قرارات صعبة ستشكل رحلتك الخطرة والساحرة التي تزيد عن 25 ساعة عبر البراري.

رابط اللعبة على ستيم

Cat Quest III

في Cat Quest III، تلعب دور القط البحار في عالم مفتوح في بُعدين ونصف (2.5D)، مليء بالجرذاصنة. يمكنك أن تبحر في البحار بسفينتك بحثًا عن كنوز لا تُعد ولا تُحصى! لكن استعد للخطر، حيث يهدف ملك القراصنة مطاردتك…

رابط اللعبة على ستيم

Hyper Light Breaker

ادخل إلى Overgrowth، أرض منسية في عالم Hyper Light. العب بمفردك أو مع الأصدقاء لاستكشاف عوالم مفتوحة، قاتل وحوشًا شرسة، افتح المعدات، أنشئ أبنية جديدة، خُض تحديات الـCrowns الغامضة وأطح بـAbyss King المشؤوم في هذه المغامرة من مبتكري Hyper Light Drifter.

رابط اللعبة على ستيم

Laysara: Summit Kingdom

ابنِ ووسّع مستوطناتك الخاصة في الجبال العالية! خطط بعناية لسلاسل الإنتاج ولبّي احتياجات مجتمعك ذا الثلاث طبقات أثناء التعامل مع مخاطر الجبال مثل تقلبات الطقس والانهيارات الثلجية. هل لديك المهارة الكافية لجعل مدينتك تزدهر؟

رابط اللعبة على ستيم

Wizard of Legend 2

واجه تجارب سحرية خطيرة في الجزء الثاني السريع من للعبة الأصلية المشهود لها من ألعاب الروج لايت، والتي تتميز بإمكانية اللعب التعاوني حتى 4 لاعبين ورسوميات ثلاثية الأبعاد جديدة وحيوية. أتقن Arcana والعناصر الجديدة، جرّب تركيبات السحر واسعَ للخلود لتصبح Wizard of Legend!

رابط اللعبة على ستيم

Streets of Rogue 2

Streets of Rogue 2 هي لعبة تقمص أدوار sandbox جنونية تقع في عالم مفتوح واسع مُولّد عشوائيًا حيث تُرفع الحرية والمتعة إلى أقصى الحدود. قاتل، تسلل، اخترق، ازرع، ابني، اسرق، أو تفاوض لتصل إلى القمة وأنت تحاول إسقاط رئيس فاسد بطرق لا تُعد ولا تُحصى – بمفردك أو مع الأصدقاء.

رابط اللعبة على ستيم

33 Immortals

33 Immortals هي لعبة تعاونية من نوع اكشن-roguelike لـ33 لاعبًا. العب دور روح ملعونة، وتمرد ضد الموت. اجمع الموارد وشارك في الغارات، تعاون للنجاة من أسراب الوحوش، اهزم الزعماء الضخام، وواجه الغضب في معركة لتبقى على قيد الحياة.

رابط اللعبة على ابيك

MOUSE

انضم إلى التحقيق الخاص في MOUSE، لعبة إطلاق النار المشوقة والمملوءة بأجواء الجاز. مع إطلاق النار العنيف وأسلوب الرسوم المتحركة القديمة بتقنية rubber hose، قاتل طريقك عبر مدينة فاسدة مليئة بالمجرمين والمخاطر. مستوحاة من ألعاب رمي النار من المنظور الأول الكلاسيكية والأفلام القديمة. MOUSE هي لعبة رمي النار المتفجرة التي كنت تنتظرها.

رابط اللعبة على ستيم

The Rogue Prince of Persia

انطلق في إصدار الـ Roguelite الجديد من سلسلة Prince of Persia، فيه تتنقل بالتحكم بالأمير البهلواني بين القفز على المنصات المحفوفة بالمخاطر والقتال المرير. قاتل في العاصمة مرارًا وتكرارًا بهدف واحد – ابحث عن طريقة لإنقاذ بلاد فارس من غزو شعب الهون الذين يستخدمون السحر الأسود.

رابط اللعبة على ستيم

يمكنك أيضاً مشاهدة العرض كاملاً بدون تقطيع في الأسفل:

كاتب

  • Yaman Safi

    مؤسس و رئيس تحرير موقع ارينا الألعاب و أحد المقدمين على البودكاست أعمل في مجال الألعاب منذ 10 سنوات

    View all posts

زر الذهاب إلى الأعلى