أخبار

مدير لعبة Borderlands: سوف يسر اللاعبون كثيراً بالجزء الجديد ولن ينتظروا كثيراً لصدوره

يجب على محبي لعبة الشوتر أن يشعروا بسعادة بالغة

مضى عدة أعوام على صدور آخر جزء من لعبة Borderlands. لكن ومع صدور فلم Borderlands بعد فترة قصيرة بدأ اللاعبون يتسائلون عن الجزء الجديد من اللعبة. يجيب كبير المطورين Randy Pitchford عن هذا السؤال بأننا لن ننتظر كثيراً.

“لم أستطع إخفاء حقيقة أننا نعمل على الكثير من الأمور الهامة حالياً. ونحن نثق أن معجبينا سيشعرون بسرور كبير بسبب مشروعنا القادم عند استعدادنا للإعلان عنه. ويجب أن أقول أننا لن نجعل فترة الانتظار طويلة جداً”

أما عن الفيلم المرتقب فقد ألمح إلى صدوره قبل نهاية العام أو ربما قبل ذلك. مضيفاً أن الفريق الذي يعمل حالياً على الفيلم هو الأفضل ويعرف بالضبط ما يريده المعجبون. لذلك فهو متحمس جداً ومتشوق للكلام عنه ويتمنى لو استطاع الكلام عنه الآن لأنه هناك الكثير مما يقال.

وكانت آخر إضافة كب رى للعبة وهي Borderlands 3 حدثت في عام 2019 مع عدة ألعاب فرعية في عام 2022 منها لعبة ذات قصة New Tales وأيضاً لعبة تقمص الأدوار الخيالية Wonderlands. وهذه الأخيرة أثبتت شعبية واسعة بين اللاعبين، وقد ألمح Pitchford أننا سنرى المزيد من هذا العالم الفرعي المستوحى من لعبة Dungeons & Dragons.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى