شروحاتموبايل

أسرار السيطرة: دليلك الشامل لأعتى أسلحة Warzone Mobile

اكتشف أسرار التجهيز الفائق في Call Of Duty: Warzone Mobile من خلال دليلنا الشامل لأروع التجهيزات المتاحة في اللعبة. إذا كان قلبك ينبض بحماسة التحدي والمنافسة، وتسعى للإمساك بزمام الأمور في معترك Warzone Mobile، فقد وصلت إلى المحطة الصحيحة.

مرحبًا بك مجددًا في Verdansk، العالم الأيقوني من Call of Duty الذي يعود بتجربة متجددة في Warzone Mobile، حيث انخرط الملايين في استكشافها، ممهدين الطريق لاستراتيجيات معركة غير مسبوقة.

كنقطة انطلاق، يجب على الوافدين الجدد والمحاربين القدامى على حد سواء التوجه إلى متجر الأسلحة، خطوة أساسية لتجهيز نفسك للمعارك القادمة. في هذا المتجر، تُباع الأسلحة مقابل عملات يمكن جمعها بتقدمك في المستويات أو إكمال التحديات الشيقة داخل اللعبة. ولمزيد من السهولة، يمكن للمقاتلين الذين يربطون حساباتهم بحساب Call of Duty الرئيسي الخاص بهم العثور على ترسانتهم جاهزة وفي انتظارهم.

عودة إلى Verdansk في Warzone Mobile ليست مجرد نقلة جغرافية، بل هي دعوة لاستحضار البطولة والمكر الاستراتيجي، مع تقديم نفسك كخصم لا يستهان به في اللعبة. هيا، استعد لاستكشاف الخريطة الأصلية بروح جديدة وتجهيزات لا تقهر.


قائمة تصنيف التجهيزات لـ Warzone Mobile الفئة S

صورة من لعبة وورزون 1

في قلب على أحرَّ من الجمر Warzone Mobile، تقبع تجهيزات استثنائية تمثل النخبة القتالية في اللعبة. إذا وجدت نفسك محاطًا بالخسارة، متسائلاً عن سر العثرات المتكررة، فلعل الجواب يكمن في هذه التجهيزات العملاقة التي تصنع الفارق بين الفوز والهزيمة.

في السطور التالية، نكشف لك عن الإعدادات الأمثل لتسليحك، التي لا تقتصر فقط على إثراء ترسانتك بل توفر لك المرونة الكاملة لتعديلها بما يتناسب مع أسلوب لعبك وراحتك في الحرب. 

مع مرور الوقت، وبالتزامن مع تطور أساليب المعركة في Call of Duty Warzone Mobile، نعدك بمواصلة تحديث قائمتنا هذه، لتتبع تقلبات التصنيفات وظهور نجوم جدد في سماء التجهيزات أو مغادرة بعضها. هذه الديناميكية الفريدة تضمن لك البقاء دائمًا في طليعة المقاتلين، مسلحًا بأحدث وأقوى ما في اللعبة.

MCPR – 300

الMCPR – 300، بطل الظل الذي يبرز الفروق الدقيقة بين عوالم Warzone الأسطورية ونسختها المحمولة، يعد شاهدًا على تحولات اللعب الاستراتيجي. في الإصدار الأصلي من اللعبة، قد يمر وقت طويل قبل أن تتمكن من رؤية هذا السلاح أو استخدامه. ومع ذلك، في Warzone Mobile، يتحول الMCPR – 300 إلى وحش قاتل، قادر على إنهاء الخصم بضربة قاضية واحدة، مما يمنحه مكانة مرموقة في التكتيكات المبكرة للعبة.

هل يعود هذا السيطرة إلى عدم خبرة اللاعبين بأساليب الحركة والمناورة، ما يجعلهم أهدافًا سهلة؟ من المحتمل. يُظهر هذا التطور كيف يمكن لتغيير البيئة والنظام الأساسي أن يعيد تعريف قواعد اللعبة ويضع استراتيجيات جديدة على رأس قائمة الأولويات لكل لاعب يسعى للتفوق في ساحة القتال المحمولة.

  • الكاتم: Nilsound 90
  • السبطانة: 22 OMX 456
  • الليزر: FSS OLE Laser
  • الناظور: Forge Tac 4
  • القاذف: Cronen Smooth Bolt

BRUEN MK9

الرشاشات الخفيفة، ذلك الفصيل الذي يقسم اللاعبين بين محبيه ومن يجدون فيه تحديًا؛ لكن عندما يأتي الأمر لعشاق الأسلحة الثقيلة والقوية في Warzone، فإن الBruen MK9 تبرز كنجم لامع في ترسانتهم. هذا السلاح، بقوته الهائلة وقدرته الفريدة على التدمير، يعد وعدًا بالنصر لمن يتقنون فن إصابة الأهداف بدقة. فإذا كنت من الماهرين في التصويب، فالBruen MK9 يعد خيارك الأول لتحويل المعارك لصالحك.

لنكشف عن سر القوة في تجهيزات Bruen MK9:

  • الكاتم: VT 7 Spiritfire Suppressor للتصويب الدقيق والحفاظ على التخفي.
  • الناظور: Corio Eagleseye 2.5 لرؤية واضحة وتصويب متقن على مدى متوسط.
  • تحت السبطانة: Bruen Heavy Grip لتحسين الاستقرار والتحكم.
  • المخزن: 60 Round Mag للمواجهات الطويلة دون الحاجة لإعادة التلقيم باستمرار.
  • المقبض الخلفي: STIP 40 Grip لتحسين القبضة وسرعة الحركة أثناء الإطلاق.

مع هذه التجهيزات، يصبح Bruen MK9 ليس مجرد سلاح في Warzone بل إعصار يجتاح أرض المعركة، مخلفًا وراءه أثرًا من الدمار في صفوف الأعداء.

RAM-7

الـ RAM 7 يمثل السلاح الأمثل لعشاق الإثارة الذين لا يخشون الغوص عميقًا في مركز الفعل والحركة. بالرغم من أنه قد لا يتميز بأفضل مدى، فإن الهدف من استخدامه يكمن في شيء آخر تمامًا. الـ RAM 7 مصمم للمقاتل الجريء، ذلك اللاعب الذي لا يتوانى عن اقتحام ميدان القتال، متسلحًا بالجرأة والعزيمة، وهذه الخصائص تبقى كما هي في نسخة Warzone Mobile.

دعونا نتعمق في التجهيزات التي تجعل الـ RAM 7 أداة لا غنى عنها للمهاجمين:

  • الكاتم: Casus Brake لإضافة الدقة والاستقرار، مع الحفاظ على الهدوء عند الإطلاق.
  • السبطانة: Headwind Long Barrel لزيادة السرعة والقدرة على المناورة، مما يسمح بتحركات سريعة وفعّالة.
  • الخزان: HVS 3.4 Pad لتحسين الراحة والتحكم أثناء الحركة الديناميكية في أرض المعركة.
  • المخزن: 60 Round Drum لتوفير القوة النارية اللازمة في المواجهات المتواصلة دون الحاجة لإعادة التلقيم المتكرر.

مع هذه التجهيزات، يصبح الـ RAM 7 ليس مجرد سلاح، بل رفيق المعركة الذي يمكن الاعتماد عليه في اللحظات الحاسمة، مانحًا للاعبين الجرأة والقدرة على اختراق صفوف العدو بثقة وفعالية.


 قائمة تصنيف التجهيزات لـ Warzone Mobile الفئة A

صورة من لعبة وورزون 2

HRM-9

الHRM-9، الذي كان حتى وقت قريب عنصرًا بارزًا في الفئة S، يبقى خيارًا متميزًا للمعارك القريبة المدى. لمحاربين الشوارع وأولئك الذين يجيدون التنقل في الأزقة والمناطق المزدحمة بالمباني، الHRM-9 هو سلاح الاختيار المثالي. بينما تقدم المدينة ميزة لمستخدميه، قد تظهر تحديات عند التوغل في تلال Verdansk الوعرة.

دعنا نستعرض التجهيزات التي تحول الHRM-9 إلى وحش في المعارك القريبة:

  • الكاتم: Shadowstrike Suppressor، يمنحك ميزة الخفاء عند التحرك والهجوم، مما يجعلك ظلًا لا يمكن التنبؤ به في اللحظات الحرجة.
  • المقبض الخلفي: PCS 90 Assault، يزيد من الدقة والتحكم، مما يسمح بإطلاق نار متسق وموثوق به تحت الضغط.
  • المخزن: 50 Round Drum، يوفر طاقة نارية كبيرة تسمح لك بالاستمرار في المعارك دون الحاجة المستمرة لإعادة التلقيم.
  • تحت السبطانة: DR-6 Handstop، يعزز الثبات والتحكم عند الإطلاق، مما يمكنك من التركيز على الهدف بدقة متناهية.

مع هذه التجهيزات، يصبح الHRM-9 أكثر من مجرد سلاح؛ إنه رفيقك الأمثل للسيطرة على الأحياء والشوارع المزدحمة، ويظل اختيارًا قويًا لمن يسعون للتفوق في القتال القريب.

BAS-B

الBAS-B، بلا منازع، يتربع على عرش بنادق المعركة في Warzone Mobile، متفوقًا بمرونته وقدرته على التكيف مع مختلف الظروف وأساليب اللعب. سواء كنت تخوض غمار المنافسات في Warzone Mobile أو تعيش التجربة الكاملة في وضع اللعب الأساسي على الكونسول والكمبيوتر الشخصي، الBAS-B يعد ضمانتك لأداء متميز وفعالية لا مثيل لها.

إليك التجهيزات التي تحول الBAS-B إلى قوة لا يستهان بها في ساحة المعركة:

  • الكاتم: VT7 Spitfire Suppressor، يوفر تخفيًا صوتيًا مثاليًا، مما يسمح لك بالحفاظ على عنصر المفاجأة أثناء التحرك والهجوم.
  • السبطانة: Venom Long Barrel، تزيد من مدى السلاح ودقته، مما يجعل كل رصاصة تحمل وزنها في ذهب.
  • الناظور: Corio Eagleseye 2.5X، يسمح برؤية واضحة وتصويب دقيق على مسافات متوسطة، مما يجعله مثاليًا لتنوع السيناريوهات.
  • تحت السبطانة: Bruen Support Grip، يعزز الثبات والتحكم، مما يقلل من الارتداد ويسهل إدارة السلاح في النيران المتبادلة.
  • المخزن: 45 Round، يوفر توازنًا مثاليًا بين القدرة على حمل ذخيرة كافية للمواجهات المطولة وسرعة إعادة التلقيم.

مع هذه التجهيزات، يصير الBAS-B ليس مجرد سلاح، بل أداة استراتيجية تخول لحاملها تجاوز تحديات المعركة بثقة، محققًا الانتصارات سواء في القتال القريب أو المدى المتوسط، ويؤكد مكانته كخيار رائد ضمن ترسانة المقاتلين.

PULEMYOT 762

الPULEMYOT 762 يقدم تجربة فريدة لمحبي الأسلحة الرشاشة في Warzone Mobile، مزجًا بين القوة النارية العنيفة والدقة المتميزة. هذا السلاح، مع التجهيزات المناسبة، يمكن أن يتحول إلى آلة قتال متعددة الأغراض، مثالية لمواجهات متنوعة تتراوح بين المسافات القصيرة والمتوسطة.

دعونا نستعرض التجهيزات التي تحول الPULEMYOT 762 إلى خيار لا يقاوم في ساحة القتال:

  • الناظور: Corio Eagleseye 2.5X، يوفر توازنًا مثاليًا بين الرؤية الواضحة والقدرة على التصويب الدقيق، مما يجعله مثاليًا للتعامل مع الأهداف على مختلف المسافات.
  • السبطانة: Jak Anniilator Barrel، يعزز من دقة السلاح ويقلل من الارتداد، مما يسهل السيطرة على النيران المتواصلة.
  • الخزان: Commando D-14 Recoil Reduction Pad، يحسن الاستقرار والتحكم أثناء إطلاق النار، مما يمكن اللاعب من الحفاظ على تصويب ثابت حتى تحت ضغط القتال.
  • الكاتم: VT 7 Spiritfire Suppressor، يساعد على التخفي في اللحظات الحرجة، مما يتيح لك التقدم بسرية نحو العدو أو الانسحاب دون أن يتم تحديد موقعك بسهولة.
  • مجموعة التحويل: Jak Annihilator Bullpup Kit، تحول السلاح إلى تكوين bullpup، مما يحسن من قابليته للمناورة وسرعة الحركة في البيئات المغلقة دون التضحية بالقوة النارية.

مع هذه التجهيزات، يصبح الPULEMYOT 762 ليس فقط سلاحًا قويًا، بل أيضًا أداة متعددة الاستخدامات قادرة على التكيف مع مختلف سيناريوهات القتال، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمقاتلين الذين يبحثون عن الكفاءة في كل معركة.


قائمة تصنيف التجهيزات لـ Warzone Mobile الفئة B

صورة من لعبة وورزون 3

SVA 545

على الرغم من أن الـ SVA 545 تتباهى بمكانتها كبندقية هجوم رائدة في عالم Warzone التقليدي، إلا أن تأثيرها في نسخة Warzone Mobile يختلف بعض الشيء. في هذا العالم الجديد، حيث تسود بنادق المعركة والقناصات، تظل بندقية هجوم مثل الـ SVA 545 ذات قيمة عالية لمرونتها وقدرتها على تقديم الدعم في مجموعة واسعة من سيناريوهات القتال.

دعنا نلقي نظرة على التجهيزات التي تعزز من فعالية الـ SVA 545 في Warzone Mobile:

  • الكاتم: VT-7 Spitfire Suppressor، يوفر الخفاء ويحسن من الدقة عند الإطلاق، مما يجعلك خصمًا غير مرئي ومميتًا.
  • السبطانة: SVT Precision Barrel، تعزز من الدقة على المسافات الطويلة، مما يجعل كل رصاصة تطلقها تحمل تأثيرًا مدمرًا.
  • الناظور: Corio Eaglesye 2.5x، يسمح بتصويب دقيق ورؤية واضحة للأهداف المتوسطة، مما يوسع نطاق فعالية البندقية.
  • الخزان: Mane V6 Stock، يحسن من الاستقرار وسرعة الحركة أثناء التصويب، مما يجعلك أكثر رشاقة في المعركة.
  • المخزن: 60 Round Mag، يزيد من طاقتك النارية ويقلل من الحاجة لإعادة التلقيم في اللحظات الحاسمة.

مع هذه التجهيزات، تصبح الـ SVA 545 ليست فقط بندقية هجوم يُعتمد عليها، بل أداة متعددة الأغراض تتيح لك التألق في مختلف جوانب القتال، من المواجهات القريبة إلى الاشتباكات المتوسطة النطاق، مما يجعلها إضافة قيمة إلى أي ترسانة في Warzone Mobile.

WSP SWARM

الـ WSP Swarm تعتبر حقًا جوهرة الرشاشات في عالم Warzone، سواء في اللعبة الرئيسية أو في نسخة Warzone Mobile، حيث تأخذ مكانتها كالسلاح المفضل لعشاق هذه الفئة. بفضل قوتها الفتاكة في المعارك القريبة المدى، تعد الـ Swarm خيارًا لا يقاوم، خاصة كسلاح ثانوي، مما يجعلها ذات فائدة استثنائية في اللحظات الحاسمة والمواجهات المتوترة.

دعنا نستعرض التجهيزات التي تبرز الـ WSP Swarm كأداة مميتة في ساحة المعركة:

  • الناظور: MK 3 Reflector، يتيح تصويبًا دقيقًا وسريعًا، مما يجعله مثاليًا للتفاعل السريع في المعارك القريبة المدى.
  • السبطانة: WSP Reckless 90، تزيد من سرعة الحركة أثناء التصويب، مما يتيح لك المناورة بكفاءة عالية في المواجهات المباشرة.
  • الخزان: FSS Heavy Stock، يعزز الاستقرار والتحكم، مما يحسن من قدرتك على التعامل مع الارتداد في سرعات إطلاق النار العالية.
  • المخزن: 100 Round Drum، يوفر إمدادًا غزيرًا من الذخيرة، مما يسمح لك بالبقاء في القتال لفترات أطول دون الحاجة لإعادة التلقيم، مما يعزز من فعاليتك في المعارك المطولة.

مع هذه التجهيزات، تصير الـ WSP Swarm ليست فقط رشاشة متميزة، بل أيضًا أداة استراتيجية محورية تسمح لك بالسيطرة على مجريات المعركة، خاصة عندما تضيق الدائرة وتتصاعد حدة التوتر، مما يجعل كل رصاصة تطلقها تحمل إمكانية تغيير نتيجة اللعبة.

المصدر
VGC

Taim Dalati

ُهتم بعالم الألعاب الإلكترونية ومحتواها ، يتجلى اهتمامي العميق بعالم الالعاب منذ الصِغر في استكشاف تطوراتها عبر الزمن ، أسعى لتقديم وجهة نظر مميزة ومعلومات شيقة حول عالم الألعاب
زر الذهاب إلى الأعلى