أخبار

صعود سريع لريماستر لعبة Modern Warfare على متجر Steam تزامناً مع التحضير لاصدار تعديل لعب اونلاين على لعبة MW2

سيصدر التعديل غداً الجمعة

مع قرب إطلاق تعديل يسمح باللعب أونلاين في ريماستر Call of Duty: Modern Warfare لوحظ صعود كبير في شعبية اللعبة على قوائم الأفضل مبيعاً في متجر Steam.

وحتى وقت كتابة هذا الخبر حلت اللعبة في المرتبة الرابعة على قائمة أكثر الألعاب مبيعاً. وهي اللعبة التي صدرت على المتجر منذ ثمانية أعوام. ويعود السبب في ذلك بسبب تعديل H2M الجديد على جزء الأونلاين في ريماستر لعبة Call of Duty Modern Warfare 2.

وسوف يتوفر مع التعديل الجديد أكثر من 50 خريطة وفقاً لما صرح به المطورون إلى جانب نظام تطوير شخصيات محسن. إلى جانب إضافات جديدة للأسلحة وبدلات مموهة لم تكن متوفرة في اللعبة الأصلية. حيث سيتم إضافة بدلة Modern Warfare 2 الأصلية كجزء من هذه الإضافة.

ولتشغيل التعديل الجديد يجب بالطبع شراء اللعبة الأساسية ريماستر Call of Duty: Modern Warfare إلى جانب خرائط Modern Warfare 2 التي جلبها المطورون من اللعبة الأصلية.

ويذكر أن Modern Warfare 3 التي صدرت عام 2023 احتوت على ريميك لجميع الخرائط الأصلية التي تضمنها الإصدار الأصلي من Call of Duty: Modern Warfare 2.

هذا وسيتم إصدار Black Ops 6 في 25 اوكتوبر القادم من عام 2024 على كل من PS4 و PS5 إلى جانب الحاسب الشخصي وXbox Series X/S و Xbox One. وباعتبار أنها من إصدار ميكروسوفت فسوف تكون Black Ops متاحة على Game Pass من اليوم الأول من إصدارها.

وسوف تتضمن اللعبة الجديدة خريطتي زومبي جديدتين عند الإصدار إلى جانب 16 خريطة أونلاين منها 12 خريطة أساسية 6 ضد 6 وأربع خرائط Strike يمكن اللعب فيها 2 ضد 2 أو 6 ضد 6.

يذكر أن نسخة المطورين من لعبة Black Ops 6 قد تسربت على الانترنت وتم الكشف عن تفاصيل حول العنوان وبعض المقاطع من اللعبة قبل الموعد المحدد من Activision.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى