أخبار

لعبة EA Sports FC 25 قادمة في سبتمبر 27

تنطلق في 27 سبتمبر لعبة كرة القدم EA Sports FC 25 وذلك على أجهزة بلاي ستيشن 4 و 5 والحاسب الشخصي إلى جانب Xbox Series و Xbox One وأجهزة نينتندو Switch. وذلك على Steam و Epic ويذكر أن اللاعبين الذي سيشترون نسخة Ultimate سيتسنى لهم بدء اللعب من 20 سبتمبر مع بدء الطلبات المسبقة حالياً

وقد استخدمت EA في هذا الجزء تقنيات الذكاء الصناعي وبيانات حقيقية من المباريات كي تحقق تجربة لعب واقعية أكثر. ويوجد نمط جديد للعب هو نمط Rush الذي يسمح بلعب 5 ضد 5. ويستفيد هذا النمط من نفس أسلوب لعب 11 ضد 11 المعتاد. بالإضافة إلى ذلك سوف يتمكن الذكاء الصناعي في هذا الجزء الجديد من التحكم بحراس المرمى.

كما تقدم تقنية FC IQ الجديدة قواعد جديدة كلياً لمباريات 11 ضد 11 حيث قامت الشركة بالاستفادة بمراقبة اسلوب لعب أفضل الفرق ووضعها في نموذج تعلم ذكاء صناعي جديد مما يرفع من التحدي في نمط اللعب الأحادي.

بالإضافة إلى ذلك تتوسع اللعبة إلى ما وراء المباريات لتمكن اللاعبين من إدارة الفرق بأسلوب واقعي فريد مما يسمخ لهم بتكوين مسيرة مهنية كمدراء للفرق.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى