مقالات

أبرز و اهم 5 ألعاب قادمة في شهر اغسطس 2024

نأمل بأن تكونوا قد ادخرتم ما يكفي من المال لموجة الألعاب القادمة في اغسطس. ومن بين جميع العاب 2024 يبدو أن العاب شهر اغسطس هي الأكثر تميزاً. وفيما يلي سوف نستعرض اهم هذه الالعاب . ولن تكون Star Wars Outlaws هي الوحيدة التي تستحق الانتباه.

ستكون هذه المقالة الأولى في سلسلتنا الشهرية التي ستخبركم عن ابرز العاب الفيديو القادمة في عام 2024

في حال اردت تحميل العاب جديدة 2024 ستكون بالتأكيد لديك رغبة الاطلاع على قائمتنا لـ العاب جديدة لشهر اغسطس. والتي و كالعادة تتضمن افضل العاب بلاي ستيشن 5 2024 إلى جانب العاب 2024 للكمبيوتر.

قائمة أفضل الألعاب الجديدة القادمة في شهر اغسطس 2024

1- لعبة Cat Quest III

تاريخ الإصدار: 8 أغسطس 2024

في واحدة من أظرف الالعاب الجديدة لهذه السنة سوف تلعب دور قطة قرصان وتتجول في عالم مفتوح من نوع 2.5D وهو أسلوب في التصوير لم نره كثيراً هذه السنة. ستخوض مغامرات في مجموعة من الجزر التي تشبه الكاريبي وتمتلئ بالفئران. وتهدف اللعبة والتي قائمة على هدف الوصول إلى كنز يدعى نجم الشمال أو Northern Star. ويرافقك في رحلاتك شبح يساعدك في العديد من العقبات. لذلك إذا اردت العاب جديدة 2024 بدون نت ننصح بالاطلاع على هذه اللعبة.

الأجهزة التي ستصدر عليها اللعبة: الحاسب الشخصي، Switch، وPS5

مقالات ذات صلة

2- لعبة Sins of a Solar Empire II

تاريخ الإصدار: 15 أغسطس 2024

تنضم Sins of a Solar Empire إلى قائمة العاب 2024 للكمبيوتر حصراً. ولم نرى في الآونة الأخيرة لعبة استراتيجية تقليدية مما سيجعل هذه اللعبة من اهم العاب اغسطس باعتبار أنها من القلائل في مجالها في قائمة الالعاب الجديدة في 2024. فيها ستحاول بناء امبراطورية بين النجوم عن طريق التوسع واستكشاف الموارد واستغلالها. وذلك بواسطة واحدة من الفصائل الثلاثة في اللعبة: إما اتحاد التجارة أو امبراطورية فاساري أو اتحاد ادفينت. كما تمتلك كل واحدة من هذه الفصائل مقدرات ومعدات وأسلحة تميزها. 

الأجهزة التي ستصدر عليها اللعبة: الحاسب الشخصي


3- لعبة Stormgate

تاريخ الإصدار: 13 أغسطس 2024

لعبة أخرى تنافس سابقتها على لقب اهم العاب شهر اغسطس من النوع الاستراتيجي. وهي تشبهها في العديد من النواحي لكن أيضاً مع الحفاظ على طابعها المميز. حيث تختلف الفصائل هنا عن لعبة Sins of a Solar Empire. تتيح لك اللعبة بناء قواعد وتكوين جيوش والقيام بهجمات في عالم ما بعد الدمار. ويمكن اختيار إما البشر المدافعين عن البشرية بتقنياتهم المتقدمة. أو قوم النجوم Celestiales أي الفضائيين الذين يمتلكون تقنية تشبه السحر. إلى جانب الشياطين الذين يهدفون إلى تدمير كل شئ 

الأجهزة التي ستصدر عليها اللعبة: الحاسب الشخصي


4- لعبة Star Wars Outlaws

تاريخ الاصدار: 27 اغسطس 2024

لعبة جديدة من عوالم Star Wars من مجموعة العاب اغسطس لكن تجري الاحداث هذه المرة في الفترة ما بين فيلمي The Empire Strikes Back (صادر عام 1980) وThe Return of The Jedi (عام 1983). وفي هذه اللعبة ستلعب دور Kay Vess صائدة الجوائز التي تكون فريقاً من المحترفين للحصول على المال. وذلك كي تدفع مبلغ لنقابة إجرامية. تخوض Kay Vess  مع رفيقها Nix مغامرات لا حصر لها في عالم مفتوح. أي في الفضاء وعلى كواكب عدة أيضاً. وذلك أثناء قيادة مركبات طوافة أو سفينة فضاء. بالإضافة إلى ذلك يمكن القتال بالرماح أو الأسلحة الصاعقة مع وجود جهاز لاقتحام الأنظمة والكمبيوترات. 

الأجهزة التي ستصدر عليها اللعبة: الحاسب الشخصي، PS5، Xbox Series X/S، Xbox One


5- لعبة Black Myth: Wukong

تاريخ الاصدار: 20 أغسطس 2024

في رحلة من عمق الأساطير الصينية تخوض في اهم العاب اغسطس من نوع لعب الأدوار والأكشن رحلة كي تكتشف حقائق غريبة. وذلك في جو من القتال الرشيق و بدون أي زر لصد الضربات. بل ستعتمد بدلاً من ذلك على سرعتك في الدوران والحركة كي تتفادى ضربات الرماح مما قد يجعلها من افضل العاب 2024 الجديدة بدون نت. بالإضافة إلى ذلك يوجد عدة تعاويذ ومقدرات يمكن الحصول عليها أثناء اللعب لتنضم هذه اللعبة إلى قائمة افضل العاب بلاي ستيشن 5 2024. ومنها تعويذة التجميد التي توقف الخصوم عن الحركة وتمنحك ضربات حرة. كل هذا في جو غني ومفعم بالثقافة والفنون الصينية الأصيلة. لذلك ربما أردت التفكير بها عند استعراض مجموعة العاب اغسطس الجديدة. 

الأجهزة التي ستصدر عليها اللعبة: الحاسب الشخصي، Xbox Series X/S، PS5


هكذا نرى أن شهر اغسطس حافل بمجموعة من افضل العاب بلاي ستيشن 5 2024 و العاب 2024 للكمبيوتر و العاب اكس بوكس 2024. وربما كانت لعبة Star Wars Outlaws هي اكثر العاب شهر اغسطس التي ينتظرها اللاعبون لغناها بالمحتوى والمهمات. إن أعجبتك هذه القائمة, تفقد: افضل العاب اونلاين مجانية لعام 2024

الكاتب و المحرر

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts
  • Yaman Safi

    مؤسس و رئيس تحرير موقع ارينا الألعاب و أحد المقدمين على البودكاست أعمل في مجال الألعاب منذ 10 سنوات

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى