أخبار

تحديث GTA اونلاين يثير بعض التوقعات حول موعد إصدار المقطع التشويقي الثاني للعبة GTA6 وغيره

أثار التحديث الأخير للعبة GTA Online توقعات عن موعد إصدار المقطع التشويقي الثاني للجزء السادس من اللعبة. ووفقاً لمنشور لشركة Rockstar على منصة X فقد أخفت الشركة أدلة على الأمر أو ما يعرف ببيضة الفصح easter eggs في مقطع الإعلان عن التحديث الأخير لجزء الاونلاين. 

حيث يحتوي هذا المقطع على أدلة مخفية حول موعد إصدار المقطع الثاني للعبة GTA6 التي يترقبها اللاعبون بشدة. حيث يقدم التحديث مهمات توصيل بيتزا جديدة ويقدم قمصاناً جديدة للاعبين في حال استطاعوا بيع 10 ملايين بيتزا. 

ونتيجة هذا المقطع الجديد لتحديث الاونلاين وإضافة GTA5 الأخيرة فقد اعتقد البعض أن موعد اصدار المقطع الثاني في 4 أوكتوبر لهذه اللعبة المنتظرة. 

أيضاً أثار المؤتمر المالي الذي ستعقده شركة Take-Two في 8 أغسطس القادم توقعات إضافية حيال الأمر. 

أما عن محتوى المقطع يعتقد المتابعون أنه سيحتوي على عناصر من لعبة San Andreas الكلاسيكية وربما الإعلان عن خريطة جديدة. وبسبب سمعة Rockstar المعروفة بالمقاطع المفاجئة يبقى المقطع الجديد مشوقاً ومنتظراً بشدة.

يذكر أن أول مقطع تشويقي للعبة GTA 6 قد صدر في ديسمبر من عام 2023 وأصبح الأكثر مشاهدة في أول 24 ساعة من إصداره. وقد وصل عدد المشاهدين إلى المليار حالياً:

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى