أخباربلايستايشن

قائمة ألعاب Playstation Plus لشهر أغسطس تتضمن لعبة Lego Star Wars The Skywalker Saga

أعلنت Playstation عن قائمة ألعاب Plus لشهر أغسطس. وتتضمن القائمة التي يمكن الحصول عليها ابتداءاً من الاسبوع المقبل عناوين مميزة هي Lego Star Wars The Skywalker Saga و Five Nights at Freddy’s Security Breach وأيضاً Ender Lilies: Quietus of the Knights. 

وستكون هذه الألعاب الثلاثة متاحة لمشتركي المنصة بين 6 أغسطس و 2 سبتمبر. 

ويذكر أنه لا يزال أمام مشتركي Playstation Plus حتى 6 أغسطس لإضافة ألعاب Borderlands 3 و NHL 24 بالإضافة إلى Among Us إلى مكتبات الألعاب لديهم.

أيضاً لا تزال قائمة شهر يوليو من ألعاب PlayStation Plus Game Catalogue and Classics متاحة للشراء حالياً. 

من جهة أخرى وبالرغم من أن ألعاب Playstation Plus Essential متاحة لجميع مشتركي المنصة إلا أن ألعاب Game Catalogue القابلة للتحميل على Pٍ4 و PS5 لا تتوفر إلا لمشتركي Premium و Extra.

وتتضمن إضافات هذا الشهر للقائمة المذكورة كل من Remnant II و Crisis Core: Final Fantasy VII Reunion و Pathfinder: Wrath of the Righteous إلى جانب No More Heroes 3.

يذكر أن لعبة Lego Star Wars: The Skywalker Saga  قد صدرت في أبريل من عام 2022 وحققت أرقاماً قياسية مقارنة بنظيراتها من ألعاب Lego الأخرى. 

وقد وصلت مبيعاتها إلى 3.2 مليون نسخة عالمياً في أول أسبوعين وتجاوزت أرقام المبيعات في كل كونسول ومنطقة ونسخة Lego أخرى.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى