أخبار

مع بدء العمل على Battle Universe، المدير التنفيذي لشركة EA يصف المشروع بأنه الأكثر طموحاً في تاريخ الشركة

يمكن تسميته Battleverse

في تصريح جريئ للصحافة قال Andrew Wilson المدير التنفيذي لشركة EA أن الجزء التالي من Battlefield سيكون فائق الضخامة لدرجة أنه سيكون أكثر مشاريع الشركة طموحاً.

يأتي هذا التصريح ضمن سلسلة تصريحات اشتهر بها Wilson منذ وصوله إلى منصب المدير التنفيذي. حيث صرح مسبقاً أن EA ستكون أكبر شركة ألعاب في العالم.وسيأتي يوم يصنع فيه 3 مليارات لاعب ألعابهم الخاصة باستخدام تقنية الذكاء الصناعي الخاص بالشركة.

وكان تصريح Battlefield هذا قد جاء في معرض تقرير النتائج المالية للريع الأول من سنة 2025 المالية الصادر البارحة. والذي بين أن الشركة قد تمتعت بسنة جيدة فاقت التوقعات. وذلك بعد إصدار EA Sports College Footbal 25 وتحديثات متعددة لها. كما عبرت الشركة عن حماستها للعبة Madden إلى جانب EA Sports FC وبالطبع Dragon Age: The Veilguard.

إلا أن أكثر ما يلفت النظر هو الحماس حول Battlefield. حيث مرت السلسلة بالكثير من الأحداث الغير سارة مؤخراً حيث تم تسريح عمالة الاستديو الذي تم تخصيصه حصراً للعبة في وقت سابق هذا العام. كما أن Battlefield 2042 لم تحظى بالكثير من إعجاب اللاعبين المخضرمين. حيث تضاربت حولها التقييمات في متجر Steam.

ويمكن نسيان هذا الأمر عند سماع ما يقوله Wilson عن المشروع التالي في السلسلة حيث وصفه بأنه “ليس أولوية فقط بل سيكون الأكثر طموحاً في تاريخنا. وقد شكلنا أفضل فريق إلى جانب تخصيص الموارد والتقنيات الضرورية لتحقيق تجربة Battlefield أسطورية”

وبالرغم من إغلاق الاستديو في وقت سابق من هذا العام إلا أن Wilson قد وصف الفريق الذي يعمل على الجزء التالي من Battlefield على أنه الأكبر في تاريخ السلسلة ويهدف إلى بناء عالم متكامل ومتصل بين الاونلاين والاوفلاين. ربما كانت هذه التصريحات لمن كان ينتمي إلى الاستديو الذي تم إغلاقه.

قد يشير كل هذا إلى أن الشركة تضع الكثير من الموارد في هذه السلسلة بالرغم من إخفاقاتها في السنوات الأخيرة. وذلك بسبب “قدرة فريق اللعبة على الاستماع للمعجبين والتعلم الاستلهام منهم. وهي الموهبة التي جذبت 25 مليون لاعب في الأشهر الاثني عشر الماضية”

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى