أخبار

بعد 14 ساعة و239 محاولة بدون توقف ستريمر ينتصر على الزعيم النهائي في لعبة Shadow of The Endtree بواسطة القبضة ورقعة الرقص معاً

هذا هو تعدد المهام الحقيقي

نجحت الستريمر MissMikkaa في تحقيق أمر لا يمكن تصوره وهو قتال الزعيم النهائي في لعبة Shadow of The Endtree وهو Promised Consort Radhan مرتين بنفس الوقت مرة باستخدام القبضة ومرة باستخدام رقعة الرقص. 

ونشرت الستريمر MissMikkaa على صفحتها في X أن “الزعيم Radhan قد هزم مرتين في التحدي الأكبر لي بعد أربعة أيام (14 ساعة) و 239 محاولة بدون توقف. ظننت أن هذا مستحيل عمله في الإضافة لكن يا للهول لقد فعلتها”

ولم يكن القتالين متزامنين لأن رقعة الرقص كانت متقدمة قليلاً على القبضة لذلك كل شئ كان يحدث في أوقات مختلفة. لا استطيع شرح ما حدث لأنه لا يمكنني استيعابه.

لكن يجب أن نذكر أن الشخصية التي لعبت بها كانت قوية بما يكفي لانجاز الأمر. حيث تم تختيم اللعبة بمستوى 194 مع مستوى قوة 60 و54 تحمل. وأيضاً 40 إيمان و 33 عقل. مما يسمح ببعض الحرية في قتال Rhadan مرتين. وقد استخدمت الستريمر MissMikkaa سلاح Giant Crusher وضربة Playerful Strike إلى جانب طلاسم Crimson Seed Talisman. كما استخدمت كل من طلاسم Dragoncrest Greatshield Talisman و Shard of Alexander و Golden Braid.

وفي حال استطاع اللاعب توقيت ضرباته جيداً يمكن لسلاح Giant Crusher أن يسبب ضرراً كبيراً. حيث شوهد بعض اللاعبين مسبقاً يتغلبون على العملاق الناري Fire Giant باستخدام خمس ضربات فقط من هذا السلاح. كما أن استخدام طلسم Golden Braid يعتبر خيار جيد لأنه يخفف من أثر الضربات بنسبة 22% والهي الضربات التي سيتلقاها اللاعب يمنة ويسرة خلال القتال الأخير. ويمكن العثور على سلاح المحطم العملاق Giant Crusher على أطراف العاصمة في حين يتم جلب Golden Braid من قرية السحرة Shaman Village.

بالرغم من ذلك يبقى إنجاز الستريمر MissMikkaa ممتازاً حيث قالت أنه ماتت في اللعبة 685 مرة 35% من هذا العدد كان ضد Rhadan و55 مرة بسبب الجاذبية! وكان معدل نبضات قلبها 166 وهو أمر جنوني.

وكانت الستريمر MissMikkaa قد قامت بتختيم اللعبة بالكامل باستخدام رقعة رقص مسبقاً. وذلك بعد تحدي اسبوع كامل و325 هزيمة في اللعبة. ولا يمكن بعدها القول إلا أنه كان إنجازاً رائعاً لكن هذا الإنجاز الجديد قد تفوق عليه بالكامل.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى