أخباراكس بوكس

شركة Amazon تقدم كل ما يلزم للعب Xbox دون شراء الكونسول مقابل 69 دولار

عرض Prime Day يقدم جهاز USB و قبضة لاسلكية واشتراك شهر في Game Pass

أطلقت شركة Amazon على موقعها منتجاً جديداً يقدم كل ما يلزم للعب Xbox لشهر بسعر أقل من 70 دولاراً

وبالرغم من إمكانية تشغيل ألعاب Xbox على أجهزة الحاسب الشخصي، الجوالات وبعض الشاشات وأجهزة الواقع الافتراضي وذلك منذ فترة طويلة نسبياً إلا أنه ومنذ نهاية الاسبوع الماضي أصبح من الممكن لعب Xbox أيضاً على أجهزة Amazon Fire TV Stick.

وكجزء من عرض Prime Deal تقدم Amazon جهاز Fire Stick بدقة 4K مع قبضة لاسلكية بيضاء اللون واشتراك لمدة شهر في Game Pass مقابل 86.90 دولاراً.

وقالت الشركة أنه عند شراء هذه العناصر لوحدها فسوف تكلف 109.99 دولار ونوهت أن كود الاشتراك الشهري متاح فقط للأعضاء الجدد.

ولتشغيل ألعاب Xbox يجب على اللاعبين تنصيب وتشغيل تطبيق Xbox من أجهزة Fire TV والدخول إلى حساب Microsoft والتسجيل بعد ذلك في Game Pass Ultimate في حال لم يكن لديهم حساب وأخيراً توصيل القبضة. 

ويدعم الجهاز أيضاً قبضات أخرى مثل Xbox Adaptive Controller، وقبضة Playstation DualSense و Dualshock 4.

وفي وقت سابق أعلنت Microsoft أيضاً عن الدفعة التالية من الألعاب القادمة إلى Xbox Game Pass للكونسول والحاسب الشخصي والسحابة. 

امازون فاير ستيك

ويذكر أن Magical Delicacy  و Flock انضمت اليوم إلى الخدمة. لتتبعها بعد ذلك Flintlock: The Siege of Dawn وأيضاً Dungeons of Hinterberg و Kunitsu Gami:Path of Goddess لاحقاً هذا الأسبوع. 

هذا وقد توقع البعض أن تضيف الشركة لعبة Modern Warfare 3 إلى Xbox Game Pass هذا الشهر. 

وياتي هذا بعد أن رفعت الشركة أسعار اشتراكات Xbox Game Pass وأعلنت عن اشتراك Standard جديد لا يتضمن الألعاب في اليوم الأول من إصدارها.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى