أخبار

ظهور أول صور لعبة Bioshock 4 على أحد مواقع الصور

لا يزال الجزء الجديد ولعدة أعوام في مرحلة التطوير

شارك أحد مستخدمي موقع Imgur أول صورة للعبة Bioshock 4 وهي لا تزال بعد في مرحلة التطوير من قبل العاملين في 2K. ويظهر في الصورة أحد تصاميم واجهة المستخدم.

وقد ظهرت الصورة على حساب MP1ST الذي قيل لأنه يعود لأحد فناني المؤثرات الخاصة في الفريق والذي لم يتم الافصاح عن هويته لاعتبارات الخصوصية. 

ومن الملاحظ أن الصورة تتضمن الاسم الحركي لمشروع اللعبة وهو Parkside والذي تمت الإشارة إليه من قبل الصحفي Colin Moriarty في عام 2021 والذي قام بتسريب بعض تفاصيل اللعبة الجديدة وبعض من أحداثها. 

ويذكر أن 2K قد أعلنت في ديسمبر من عام 2019 عن بدء العمل على جزء جديد من سلسلة Bioshock لكنها ومنذ ذلك الحين وهي تتكتم بشدة ولا تفصح عن أي معلومات بهذا الخصوص. 

ويتم العمل على اللعبة في استديو Cloud Chamber الذي تأسس خصيصاً لهذا المشروع في المركز الرئيسي لشركة 2K في خليج مدينة San Francisco إلى جانب Montreal الكندية. 

ويتضمن فريق التطوير اسماءاً هامة من المطورين القدماء للعبة مثل Jonathan Pelling مدير التصميم والمدير الابداعي Hoagy de la Plante.

وقد عمل Pelling في قسم التصميم في اللعبة القديمة ومدير ابداعي أيضاً في فريق 2K الاسترالي والذي ساعد في تصميم عالم Columbia العائم في جزء Infinite. في حين عمل de la Plante على أول أجزاء اللعبة وفي عدة مجالات تتضمن الفنون والتصميم والبرمجة. 

ويذكر أن مدير اللعبة الأصلي Len Levine ليس من ضمن فريق هذا الجزء وذلك لانشغاله في لعبة Judas في استديو آخر تابع لشركة 2K وهو Ghost Story Games والذي أنشأه Levine عقب إغلاق استديو Irrational Games الذي صدر فيه كل من Bioshock و Bioshock Infinite. 

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

زر الذهاب إلى الأعلى