أخباربلايستايشن

سعر لعبة الشوتر الجديدة Concord قد يصل إلى 40 دولاراً.

متجر بلايستيشن الاسترالي يستبق بداية الطلبات المسبقة هذا الأسبوع ويضع سعراً للعبة

ربما يبلغ سعر لعبة الشوتر Concord القادمة إلى بلايستيشن والحاسب الشخصي 40 دولاراً في أمريكا و35 جنيه في المملكة المتحدة.

صرح أحد مستخدمي منتدى Resetra (نقلاً عن موقع Push Square) وقبل افتتاح الطلبات المسبقة هذا الخميس فقد وضع متجر بلايستيشن الاسترالي سعراً للنسخة العادية هو 60 دولار استرالي و95 دولار استرالي للنسخة الديلوكس. وهذا نفس السعر الذي طرحه المتجر الاسترالي لكل من نسختي HellDivers2 وهما النسخة العادية ونسخة Super Citizen وهي اللعبة متعددة التحديثات الصادرة عن Sony على الحاسب الشخصي و PS5.

أما عن الولايات المتحدة والمملكة المتحدة فقد وصل سعر نسختي HellDivers إلى 40 دولاراً و35 جنيه إلى جانب 60 دولاراً و50 جنيه عل الترتيب.

وتأتي نسخة الديلوكس من لعبة Concord بوصول مسبق قبل ثلاثة أيام، و16 لباس، والـ Monarch Pack. 

وقد كشفت Sony الأسبوع الماضي عن مقطع يبين مشاهد من اللعبة الذي لم يتلقى ترحيباً مشجعاً من قنوات المراجعات على يوتيوب إلى جانب الإعلان عن موعد إصدار اللعبة على الحاسب الشخصي و PS5 وهو 23 أغسطس القادم مع نسخة بيتا في يوليو . وهي من إنتاج استديو Firewalk التابع لشركة بلايستيشن.

شخصيتين من لعبة كونكور توجهان الاسلحة وجه الاخرى

ويذكر أن Concord هي لعبة نزال خمسة ضد خمسة بالأسلحة الحرة وسيكون على اللاعبين التغلب على الفريق المنافس.

ومن المفترض أن تصدر اللعبة مقاطع تمثيلية كل أسبوع ليتعرف اللاعبون على الشخصيات.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى