أخبار

مواقع على الانترنت تتداول أخبار عن لعبة Aliens Fireteam Elite 2

من المفترض أن تصدر اللعبة في عام 2025

ظهرت مؤخراً على الشبكات الاجتماعية أنباء غير معلن عنها رسمياً حول لعبة Aliens Fireteam Elite 2.

ووفقاً لهذه الأنباء المسربة فمن المقرر طرح اللعبة في الربع الثالث من سنة 2025 المالية، اللعبة التي يحمل مشروعها الاسم الحركي Maconodo.

وتشكل اللعبة تتمة لسابقتها Fireteam Elite وتقدم أنماطاً جديدة للعب مثل Annihilation وهي شكل معدل من نمط قتال القطيع أو Horde Mode الذي قدمته ألعاب كثيرة سابقاً.

ويظهر في الوثيقة المسربة نظرة عامة على سير العمل في اللعبة مما يشير إلى إنتاجها منذ فترة طويلة نسبياً وقد تكون بعض المعلومات فيها قد أصبحت غير ذي فائدة الآن. حيث ومع تتابع مراحل التطوير فسوف تصدر عدة وثائق تباعاً.

ووفقاً للوثيقة أيضاً فلن يكون هناك شراء داخل اللعبة أو صناديق حظ ولا جمع عملات.

كما يبدو أن اللعبة لا يوجد فيها محادثات صوتية بين اللاعبين مما يعني أنه قد يتعين على اللاعبين استخدام تطبيقات المحادثات على أجهزة الكونسول. 

ويذكر أن الجزء الأول Fire Elite قد تم تطويره في استديو Cold Iron بالتعاون مع استديو آخر هو 20th century Games التابع لـDisney.

وتدور أحداث اللعبة حول جنود مشاة يحققون في نداء استغاثة غامض جاء من مستعمرة فضائية هي LV-895 وفيها يواجهون قطعان لا تنتهي من كائنات الXenomorph التي يعرفها جيدا محبو سلسلة أفلام وألعاب Alien.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

زر الذهاب إلى الأعلى