أخبار

مجموعة من مطوري LA Noire قد يعملون على لعبة تجري أحداثها في الأربعينات

تداولت المواقع المختصة أنباءاً عن أن مجموعة من أول مطوري لعبة LA Noire يعملون على مشروع جديد.

ويبدو أن اللعبة – التي تسمى Sowden House – قد اعلن عنها على حساب Freyja Garbett على انستجرام وهي مؤلفة موسيقية ومغنية استرالية. 

وصرحت المذكورة في فيديو أن “مطوري لعبة LA Noire ستأتي لعبة Sowden House، وهي لعبة إثارة نفسية تجري أحداثها في أربعينات القرن العشرين في مدينة لوس انجيلوس أيضاً. وسوف تدفعك إلى التشكيك في قواك العقلية.”

وأضافت في فيديو أنها “لم تتوقع أن تؤلف مقطوعات موسيقية للعبة لكنها ممتنة للفرصة” وكان هذا أثناء جلسة تأليف وعزف مع فرقة موسيقية تختص بموسيقى الجاز.

ويشير العنوان Sowden House إلى منزل يملكه الدكتور George Hodel أحد المشتبه بهم في قضية جريمة Black Dharia والتي قتلت فيها فتاة تدعى Elizabeth Short. وهي الضحية التي ادعى ابن Hodel فيما بعد أنها قتلت في المنزل نفسه. 

وبالرغم من أن استديو Team Bondi الذي طور لعبة LA Noire قد تم إغلاقه بعد إصدار اللعبة فقد تم تشكيل استديو آخر من نفس الفريق تحت اسم Video Game Deluxe والذي عمل على نسخة الواقع الافتراضي من اللعبة تحت اسم  LA Noire: The VR Case Files

وقد عرف المتابعون من منشور على صفحة الاستديو في موقع LinkedIn عام 2020 أن الاستديو يعمل على لعبة VR خاصة بشركة Rockstar والتي قامت بنشر اللعبة الأصلية. 

وقد جاء في المنشور أنه “ومع انتهاء العمل على لعبة LA Noire VR Case Files فنحن نستعد الآن للعمل على مشروع لعبة AAA جديد يتضمن واقع افتراضي وعالم مفتوح وذلك لحساب Rockstar. وتعتبر سنة 2020 السنة السابعة لنا من العمل الحصري مع Rockstar في مدينة سيدني ونحن متحمسون لتولي هذا المشروع المبتكر”

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى