أخبار

منتج لعبة Street Fighter II يأمل بأن تثبت لعبة Assassin’s Creed Shadows صحة فكرة لعبته Genji

يأمل Yoshiki Okamoto بأن Ubisoft سوف تحقق الحلم الذي لم يستطع تحقيقه

أعرب مصمم الألعاب المخضرم Yoshiki Okamoto عن أمله بأن تحقق Assassin’s Creed Shadows بعض الاستحسان للعبة شبيهة أنتجها للماضي على PS2.

وقد عمل Okamoto مسبقاً في شركة Capcom لعقدين وأنتج العديد من الألعاب مثل Street Fighter II  و Final Fight. وقد قال في بث مباشر على قناته أن أحدث لعبة من Ubisoft تذكره بلعبة أخرى شبيهة كان قد انتجها لكونسول PS2 تحت عنوان Genji:Dawn of the Samurai.

وعندما غادر Okamoto شركة Capcom ليؤسس شركة خاصة به هي Game Republic وكانت Genji لعبته الأولى.

وتجري أحداث اللعبة في اليابان القديمة ويلعب دور البطولة فيها شخصيتين هما النينجا السريع Youshitsune والساموراي البطئ لكن شديد القوة Benkei.

ووفقاً لOkamoto (وكما صرح موقع Automation) فإن لعبة Shadows قد ذكرته بلعبته الخاصة وذلك باعتبار أنها أيضاً تجري في اليابان القديمة وفيها أيضاً شخصيتين هما النينجا السريع Naoe و الساموراي البطئ لكن القوي Yasuke.

في هذا الفيديو صرح Okamoto أنه شاهد مقطع Shadows التشويقي وتذكر عندما كان يعمل على تطوير Genji في استديو Game Republic.

وشرح قائلاً أنه أراد عمل لعبة فيها بطل سريع وآخر قوي لكن العمل لم يكن جيداً بما يكفي. ويأمل في أن تستطيع Ubisoft أن تحقق الحلم الذي لم يستطع تحقيقه. مازحاً بأنه في حال حققت  لعبة Shadows مبيعات جيدة وسوف تثبت الفرق في القدرات بينه وبين الشركة. 

بالرغم من ذلك نوه إلى أنه لو نجحت اللعبة فسوف يشعر بالرضا من ذلك لأن هذا سيثبت أن فكرة لعبة Genji هي فكرة جيدة حتى لو لم تكن النتيجة مرضية. 

ويذكر أن لعبة ٍAssassin’s Creed Shadows ستصدر في 15 نوفمبر على PS5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي وأيضاً Mac و Amazon Luna.

وكانت الشركة قد عرضت مقطعاً للعبة مدته 13 دقيقة الشهر الماضي ويظهر فيه البطلين في خضم أحداث اللعبة.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى