أخبار

في إطار خصوماته لهذا الصيف موقع GOG يطرح لعبة مجانية للتحميل

لمدة 72 ساعة اعتباراً من الثالث من يونيو ستكون لعبة The First Templar مجانية للتحميل

تم مؤخراًً تحديث محتوى الألعاب على موقع GOG ليتضمن لعبة مجانية لفترة محدودة وهي The First Templar – Special Edition وذلك حتى يوم 6 يوليو الساعة الثانية ظهراً بتوقيت جرينتش.

ولكي تحصل على اللعبة يجب وضع أيميلك ليصلك رسائل إعلانية من GOG. ووفقاً للموقع فإن “لعبة The first Templar هي لعبة اكشن ومغامرات تاريخية تحكي قصة شخصيتين هما الفارس الفرنسي وسيدة من النبلاء تم اتهامها بالهرطقة”

وتابع الموقع أنه “ومع تقدم الشخصيتين بالقصة يجب على اللاعب كشف الستار عن الغموض الذي يلف عقيدة الفرسان وأن يلعب دوراً في مؤامرة كبرى لاكتشاف سر الكأس المقدسة.”

“وسوف يواجه الأبطال خصوم أقوياء عند كل زاوية بمن فيهم Sacracen و الملك Philip الرابع ملك فرنسا و أيضاً المنظمات التي تحارب الهرطقة”

“ويمكن اللعب بالنمط الفردي أو التشاركي. وعند اللعب فردياً يمكن للاعب التبديل بين الشخصيتين ويتم ترك الأخرى للذكاء الصناعي في اللعبة. ويمكن التبديل في أي وقت.”

وقد طور استديو Haemimont Games هذه اللعبة وتم نشرها من قبل شركة Kalypso Media Digital في عام 2022 بتقييم 57 على موقع Metacritics المتخصص بمراجعة الألعاب.

ويذكر أن السعر العادي للعبة يبلغ 9.99 دولار او 7.99 جنيه استرليني على Steam لكن المتجر يطرحها حالياً بسعر 3.99 دولار او 3.19 جنيه استرليني كجزء من تخفيضات الصيف.

ووفقاً للشركة وراء الموقع فسوف يتضمن GOG حتى 10 يوليو أكثر من 6000 عرض وخصومات قد تصل إلى 95%. وكان الموقع قد قدم مجاناً مسبقاً لعبة منظور علوي ولعب أدوار وهي Shadows : Awakening.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى