أخبار

لاعبو Overwatch 2 ينتظرون أكثر من ساعة في طوابير التصنيف

بدأ الموسم العاشر للعبة Overwatch 2 رسمياً، ويبدو أن الجميع سعيدون بالبطل Venture الجديد في فئة الضرر، وكذلك بكونه وبقية شخصيات Overwatch 2 أصبحت متاحة مجانًا للجميع بعد أن كانت مقفلة خلف نظام battle pass” لأكثر من عام. كما أضافت Blizzard العديد من التغييرات الأساسية في الموسم العاشر، مثل متجر الجلود الأسطورية باهظ الثمن والتغييرات التي تهدف إلى جعل اللعبة أقل ضرراً. كما يبدو أنها تسببت في زيادة أوقات الانتظار في طابور اللعب التنافسي إلى حد كبير.

سيتم إخبار  لاعبو Overwatch 2 من المستويات العليا عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومنتديات Blizzard عن أوقات انتظار طويلة في اللعب التنافسي بعد بداية الموسم العاشر، تتراوح هذه الأوقات من 30 دقيقة إلى أكثر من ساعة في بعض الحالات. لقد بلغت الأمور سوءًا لدرجة أن بعض اللاعبين المحترفين يلجأون إلى لعب ألعاب أخرى مثل Fortnite أو Dead By Daylight أثناء الانتظار، لأنهم يمكن أن يبدأوا وينهوا مباراة في الوقت الذي يستغرقه Overwatch 2 لإيجاد مباراة.

في منشوراتهم:  قد أشار  بعض هؤلاء اللاعبين إلى ما يسمى  بـ wide matches”، وهي ميزة جديدة تتيح للاعبين من مستويات متفاوتة

 التجمع واللعب معًا، . أعلنت Blizzard صراحةً أن هذه المباريات من المحتمل أن تحتاج إلى وقت انتظار أطول حيث سيتم مطابقتها فقط ضد مجموعات واسعة أخرى في محاولة للعدالة. لكن يبدو أن أحدًا لم يكن يتوقع أوقات انتظار طويلة إلى هذا الحد. حتى بدون عامل the wide group يبدو أن بعض اللاعبين لا يزالون يواجهون أوقات انتظار أطول عند اللعب في رتبهم الخاصة.

طالب محبو Overwatch 2 لسنوات بإمكانية لعب المباريات التنافسية مع أصدقاء من مراتب مختلفة. هذا أحد الأسباب الرئيسية التي جعلتني لا أشارك في اللعب التنافسي (على الرغم من أنني ألعب منذ تم التأكيد على أن Soldier: 76 مثلي الجنس في عام

 2019)، لأنني لا أحب القلق بشأن رتبتي الخاصة عندما لا أستطيع التنسيق بشكل موثوق مع فريق. لم نتمكن أنا وأصدقائي من اللعب معًا لأنهم لعبوا في التصنيف لسنوات وهم في مستويات أعلى مني بعد الاستثمار في الوقت. الآن وقد أصبحت الميزة متاحة، فإن الطريقة الوحيدة للعب مع أصدقاء من مراتب متباينة هي قضاء وقت أطول في انتظار مباراة مما سيستغرق لعبها، حيث يكافح موفر المباريات لإيجاد فريق معارض متوافق. قد تكون أفضل حالًا بالانتقال إلى اللعب السريع حتى تتمكن من دفع الحمولة بالفعل.

بينما لم تلقِ أوقات الانتظار الطويلة ومتجر Mythic الباهظ استحسانًا، تم استقبال البطل الجديد.  Venture لاعبو  Overwatch 2 ينتظرون أكثر من ساعة في طوابير التصنيف والحدث القادم Mirror Watch بحماس من قبل المعجبين. تتضمن السمة الرئيسية للموسم العاشر إعادة تصوير الأبطال كأشرار والعكس صحيح. الأشرار مثل Sombra، Doomfist، و Widowmaker بالأزرق والأبيض الكلاسيكيين لـ Overwatch قد حصلوا على معظم الاهتمام التسويقي، ولكن هناك بعض الأمور الجديدة وغير التقليدية مثل تحويل Symmetra وGenji إلى شخصيات مشابهة لـ Junkrat وRoadhog. إنها سمة رائعة حقًا وتجعلني أتمنى أن يكون هناك نسخة من Soldier: 76 تابعة لـ Talon. سأكتفي بـ Sombra من Overwatch، حبيبتي.

المصدر
Kotaku

Ghiath Abujeeb

مهتم وعاشق لعالم التكنولوجيا والالعاب وكمال الاجسام
زر الذهاب إلى الأعلى