أخباراكس بوكسالكمبيوتربلايستايشن

مشاهد جديدة من لعبة Star Wars Outlaws في العرض التقديمي Ubisoft Forward

بنادق الليزر جاهزة ونظرة أخرى على مغامرة Kay و Nix في الفضاء

صدر للتو مشاهد جديدة من لعبة Star Wars Outlaws وذلك قبل صدورها في 30 أغسطس القادم، وقد تم الكشف عن المقطع في العرض التقديمي Ubisoft Foreward. 

وقد شكلت اللعبة الجديدة التي تتبع قصة الشريرة Kay Vess واحداً من ثلاثة أعمدة للمؤتمر وذلك إلى جانب كل من Assassin Creed Shadows و Xdefiant، واللتين أعلن عنهما أيضاً في نفس العرض التقديمي لشركة Ubisoft لهذا العام. ويذكر أن هذه الألعاب قد تم التمليح لها سريعاً في عرض ألعاب الصيف الجمعة الماضية مما أثار فضول اللاعبين لمعرفة المزيد عنها. 

وقد كشف المقطع المعروض عن مشاهد جديدة من اللعبة يظهر فيها كل من Kay Vess وشريكها المخلوق الفضائي Nix وهما يتجولان في بيئة مذهلة نابضة بالحياة وتتميز بشدة عن الأراضي المفتوحة الجامدة التي رأيناها في بعض أجزاء Far Cry (نقول هذا مع محبتنا لهذه اللعبة بالطبع)

تبدو اللعبة ممتازة وهو أمر مبشر بالنسبة لشركة Ubisoft وذلك باعتبار أنها المرة الأولى التي تعمل فيها الشركة الفرنسية الناشرة على سلسلة Star Wars وعليها أن تثبت وجودها. ويبدو أنها قد نجحت في ذلك حيث يبدو أن اللعبة رائعة على جميع الأصعدة سواء عند التجول على الأرض والرمال أو عند القتال في الفضاء حين أقلعت Kay إليه بسفينتها. 

ولن ننتظر إلا فترة قصيرة كي نتقمص شخصية Han Solo ونعرض على أصدقائنا تقليدنا المريع لشخصية Jabba The Hut. حيث ستصدر اللعبة في 30 أغسطس القادم على كل من PS5 و سلسلة Xbox سواء X أو S إلى جانب الحاسب الشخصي. 

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى