أخباراكس بوكسالكمبيوتر

ثلاثية N.Sane من لعبة Crash Bandicoot قد تكون قادمة إلى Game Pass في اغسطس

أيضاً ربما سيتضمن Game Pass اغسطس كل من Tony Hawk Pro Skater بجزئيها الأول والثاني وثلاثية Spyro Reignited

وردت توقعات أنه ربما وفي المستقبل القريب فسوف تنضم ثلاثة ألعاب من Activision Blizzard إلى Game Pass

وجاءت هذه الأنباء من أحد كتاب موقع eXputer والمسمى eXtas1s والذي ينسب له الفضل في الكثير من الأخبار المؤكدة حول الألعاب التي تنضم إلى Game Pass قبل التأكيد عليها رسمياً.

ووفقاً لهذا الكاتب فإن ثلاثية N.Sane من لعبة Crash Bandicoot ستنضم إلى Game Pass في اغسطس وهو الأمر الذي أكده موقع Windows Central فيما بعد.

أيضاً سوف يتضمن Game Pass قريباً جداً كل من Tony Hawk’s Pro Skater بجزئيها الأول والثاني إلى جانب ثلاثية Spyro Reignited.

إلى ذلك فقد أتمت Microsoft في اكتوبر الماضي صفقة بقيمة 69 مليار دولار لحيازة العلامة التجارية لشركة Activision Blizzard التي نشرت مسبقاً كل من Call of Duty و Diablo.

وكانت لعبة Diablo 4 أول لعبة من الشركة المذكورة تنضم إلى Game Pass في مارس الماضي وذلك للمشتركين فقط.

هذا وقد كانت Microsoft قد أعلنت في مايو الماضي أن Black Ops 6 هي أول لعبة Call of Duty ستنطلق على Game Pass وذلك بمجرد صدورها في 25 اكتوبر القادم.

كما صدرت مؤخراً قائمة ألعاب Xbox Game Pass  والمتاحة على كل من الحاسب الشخصي والكونسول والخدمة السحابية.

ومن أهم الألعاب التي انضمت اليوم إلى الخدمة Journey of The Savage Planet وأيضاً لعبة Nickelodeon All-Star Brawl 2. لتتبعها الأسبوع القادم كل من Cricket 24 و The Case of The Golden Idol و Neon White و Tchia. أما في منتصف يوليو فسوف نجد ألعاب Magical Delicacy و Flock. 

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى