أخبار

ريبوت لعبة Crazy Taxi من Sega سيكون متعدد اللاعبين وضخماً في حجمه

بين فيديو التوظيف الذي اصدره الاستديو الذي يعمل على تطوير ريبوت للعبة Crazy Taxi عن تفاصيل جديدة بينت أنها ستكون متعددة اللاعبين وضخمة في حجمها. 

ويعمل استديو Sapporo التابع لشركة Sega على اللعبة الجديدة. وهو الاستديو الذي تأسس في ديسمبر من عام 2021 ويساعد في تطوير عدة ألعاب لشركة Sega.

وقد أظهر الفيديو المذكور المنشور باللغة اليابانية كل من Kenji Kanno الذي أشرف على اللعبة الأصلية ومعه فريق التطوير ليتكلموا عن تفاصيل جديدة لريبوت Crazy Taxi.

ووفقاً للفيديو يختبر فريق التطوير حالياً إمكانية تحويل اللعبة القديمة إلى عالم ألعاب متكامل متعدد اللاعبين في مدينة تشبه مدن الساحل الشرقي للولايات المتحدة مع طابع يشبه حدائق الملاهي والمنتزهات. 

أما عن قائمة الشواغر الوظيفية فقد أبرزت تفاصيل أخرى حيث وصفت اللعبة الجديدة على أنها مشروع كبير ذو عالم مفتوح وقيادة سيارات متعددة اللاعبين وضخمة في حجمها. ووفقاً للقائمة فسوف يتم تطوير اللعبة باستخدام محرك Unreal Engine.

وقد أعلنت Sega في حفل توزيع جوائز الألعاب The Game Awards في ديسمبر الماضي أنها تعمل على تطوير أجزاء من ألعاب Jet Set Radio و Streets of Rage و Golden Axe إلى جانب كل Shinobi و Crazy Taxi. 

وقد استمتعت لعبة Crazy Taxi الأصلية ببعض النجاح عام 1999 كلعبة أركيد لكن توسعت شهرتها كثيراً عندما صدرت نسخة منزلية منها لمنصة Dreamcast في عام 2000 لتصبح ثالث أكثر لعبة مبيعاً على الكونسول في الولايات المتحدة. 

فيما بعد شهدت اللعبة عدة أجزاء وألعاب فرعية، إلا أن آخر جزء جديد كلياً كان Crazy Taxi 3: High Roller، والذي تم إصداره قبل 22 عام بشكل حصري على Xbox.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى