أخبار

خبر جيد لمحبي اللعب التشاركي في Elden Ring: التعديل المفضل لديهم في اللعبة يعمل الآن على توسعة Shadow of The Endtree

بالرغم من ذلك لا يجب التوقع انه سيعمل تلقائياً

لكل من يرغب بشدة بلعب توسعة Elden Ring الجديدة بشكل تشاركي وجيد بين عدة لاعبين فقد تم تحديث التعديل الخاص بهذا الأمر ليعمل عليها. 

ويعلم كل من لعب واحدة ألعاب FromSoftware الحديثة يعرف أن اللعب أونلاين يكون مثيراً في بعض النواحي ومحبطاً تماماً في نواحي أخرى. ولا تختلف Elden Ring في هذا الأمر لكن لحسن الحظ يوجد تعديل لعب تشاركي يجعل من الممكن اللعب أونلاين مع الآخرين أسهل بكثير. ومع صدور التوسعة الكبيرة الجديدة Shadow of The Endtree الاسبوع الماضي صدرت أيضاً نسخة جديدة من اللعبة ككل. وهذه التحديثات تؤدي إلى ضرورة تحديث التعديلات أيضاً وإلا لن تكون متوافقة مع النسخة الجديدة.

وكما ذكرت مجلة PC Gamer فقد تم تحديث تعديل اللعب التشاركي البارحة 30 يونيو مما يعني أنه يمكن لعب Shadow of The Endtree مع الأصدقاء بسهولة أكبر.

وقد صرح Dalvik خبير تعديل الألعاب والذي يقف وراء التعديل المذكور على سيرفر خاص في Discord أنه “وبالرغم من التعديل لا يخلو من عيوب فيمكن تشغيله على اللعبة وتوسعتها معاً”. لذلك وفي حال تشغيل اللعبة حالياً فيجب على اللاعبين ألا يتوقعوا لعباً مثالياً خصوصاً مع مشاكل معدل الإطارات الموجودة في التوسعة أصلاً دون أي تعديلات.

بالرغم من ذلك فإن تحديث التعديل كبير جداً ويتيح الآن الاحتفاظ بجلسات اللعبة التشاركية السابقة. إلى جانب ميزة هامة جداً لأول مرة هي إمكانية الهجمات بالأسلوب القديم التقليدي مما يسمح لك بإفساد يوم أحد اللاعبين أو ربما يومك أنت. 

كما تتضمن الإضافات الجديدة إلى التعديل القدرة على تعديل مستويات قوة الخصوم ومنح العناصر الواردة في المحادثات أثناء اللعبة إلى جميع اللاعبين، ومن المفترض أيضاً أن سقوط الخصوم عبر الأرض لن يحدث بعد الآن.

هذا وقد صرح مطور اللعبة Hidetaka Miyazaki حول الأمر أنه لا يمانع اللعب أونلاين بهذه الطريقة بل وربما سيقدم ميزات مشابهة مستقبلاً.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى