أخبار

شركة Ubisoft تسرح عشرات العاملين من استديو تورنتو

تقرر تأجيل إصدار ريميك Prince of Persia حتى عام 2026

أنهت شركة Ubisoft توظيف 33 مطوراُ من استديو تورنتو الكندية وأحد هؤلاء مسؤول عن ريميك لعبة Prince of Persia: Sands of Time. 

وفي تصريح لمجلة PC Gamer قالت الشركة أنها “قامت بإعادة تموضع دقيقة للتأكد من التزامها بخارطة الطريق الطموحة التي قررتها”

“وللأسف سيؤثر هذا الأمر على 33 من أعضاء فريق العمل الذين سيرحلون عن Ubisoft. ونحن ملتزمون بتقديم كامل الدعم لهم بما في ذلك التعويضات والاستشارة المهنية بما يهدف لمساعدتهم في هذا الانتقال”.

وقد ذكرت الشركة الشهر الماضي أنها قد حققت “تقدم ممتاز” في عملها على اللعبة.

كما قدم استديو تورنتو كل من ألعاب Far Cry 5 و Far Cry 6 وأيضاً Watch Dogs Legion وأيضاً سيتولى ريميك لعبة Splinter Cell المرتقب.

وقد أعلن عن الريميك في سبتمبر من عام 2020 واستمر تطويره لعامين في استديوهات Ubisoft الهندية في Pune و Mumbai وكان من المخطط طرحه في يناير 2021.

لكن وبسبب ردود الأفعال السلبية تجاه المقطع التشويقي الذي طرح آنذاك فقد تم تأخير الريميك عدة مرات ليتم الإعلان العام الماضي عن تولي استديو مونتريال الأمر وهو الذي كان مسؤولاً عن تطوير لعبة Prince of Persia Sands of Time الأصلية في عام 2003.

وخلال معرض ألعاب Ubisoft Foreward في يونيو فقد كشفت الشركة عن خطتها لطرح اللعبة في عام 2026. ولم يتم الإعلان عن الأجهزة التي سوف تتمكن من تشغيل اللعبة. 

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى