أخبار

انتشار شائعات تقول أن Capcom تعمل على إعادة إصدار لعبة Resident Evil 1 باستخدام محرك REX

يبدو أن شركة Capcom قد تكون تعمل على إعادة إصدار لعبة Resident Evil الأولى باستخدام محرك REX. وفقًا للمطّلع بأمور صناعة الألعاب، DanielRPK، فإن هذا المشروع قد حصل بالفعل على الضوء الأخضر من Capcom وهم يعملون عليه حاليًا.

وكما هو الحال مع كل الشائعات، نقترح بشدة أخذها بحذر. ولكن جدير بالذكر أن DanielRPK يُعتبر مصدرًا موثوقًا، ولهذا السبب قررنا مشاركة هذه الشائعة معكم.

من منظور تجاري، يبدو منطقيًا إعادة إصدار لعبة Resident Evil الأولى. لأنه حققت كل من Resident Evil 2 Remake و Resident Evil 4 Remake نجاحًا تجاريًا كبيرًا. لذلك، فإن إعادة إصدار اللعبة الأولى من سلسلة RE باستخدام محرك REX يبدو أمراً رشيداً. و مع ذلك فقد تظن أن Capcom يجب أن تركز جهودها على إنتاج ألعاب جديدة ضمن السلسلة عوضًا عن إعادة إصدار الألعاب القديمة. إلا أن فريق التطوير الياباني يبدو مصممًا على استغلال نجاح الأجزاء السابقة لزيادة الأرباح إلى أقصى حد.

بما أن جميع إصدارات Resident Evil المطوّرة الأخيرة كانت بمنظور الشخص الثالث، يمكننا أن نفترض أن هذه اللعبة ستستخدم أيضًا نفس المنظور. بالإضافة إلى ذلك، بما أن RE1 قديمة جدًا، فستستفيد بالتأكيد من إعادة الإصدار. لكن لماذا تتجاهل Capcom إصدار Code Veronica؟ وماذا عن تلك الشائعات حول إعادة إصدار Resident Evil 5؟

ينبغي بالذكر أنه في ديسمبر 2022، أوقفت Capcom إعادتي إصدار من صنع محبي سلسلة RE. كانت إحداهما لإصدار Resident Evil الأولى، بينما كانت الثانية لإصدارCode Veronica. كان من المفترض أن تكون كلتا اللعبتين من نوع مغامرات الأكشن بمنظور الشخص الثالث. لذلك، ربما هذا هو سبب إيقاف Capcom لهما؟ يبدو ذلك معقولاً.

بكل الأحوال، ليس لدينا أي تفاصيل أخرى لنشاركها حول إشاعة إعادة إلاصدار هذا. بالطبع، هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن قيام Capcom بإعادة إصدار RE1. لقد سمعنا هذه الشائعة عدة مرات في السنوات القليلة الماضية. وشخصيًا، أنا ملتزم بالحياد بشأن الأمر. لست متحمسًا بشكل كبير، لكنني سألعبها بالتأكيد.

لذلك، إذا دعم شخص مثل Dusk Golem هذه الادعاءات، فيمكننا أن نكون متأكدين تقريبًا من أن إعادة إصدار RE قيد التطوير بالفعل. يُعتبر Dusk Golem من المطّلعين المعروفين على أمور شركة Capcom. وبالتالي، سيكون من المثير للاهتمام رؤية رد فعله تجاه هذه الشائعة الأخيرة.

ابقوا معنا لمزيد من الأخبار!

المصدر
dsogaming

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى