أخبار

بناء على طلب اللاعبين، شركة EA سوف تضيف تطبيق مواعدة “غير شبيه بتيندر” إلى لعبة The Sims 4

تم الإعلان عن توسعة Lovestruck والتي ستصدر الشهر القادم وستضيف للعبة المحاكاة الصادرة منذ زمن تطبيق مواعدة

يعرف محبي لعبة The Sims 4 أن التوسعة الجديدة قد تم تسريبها مبكراً وبشكل كبير حتى نظن أنه قد تم الإعلان عنها فعلاً. لكننا عرفنا مؤخراً فقط أن الإضافة الرومنسية وأهم محتوى في خطة صيف الحب لعام 2024 سوف تصبح واقعاً عما قريب.

وليست هذه أول مرة تلتفت اللعبة إلى الأمور العاطفية حيث صدر لجزئها الأول توسعة Hot Date في عام 2001 وأيضاً توسعة Night Life لجزئها الثاني. أيضاً قدمت توسعة Nightlife قدمت خدمة تعريف الشخصيات على بعضها. والتي تضمنت شخصية عجوز غريبة الاطوار تجعل فتى أو فتاة الأحلام يسقطان من السماء بشكل سحري. اما The Sims 4 فسوف تقدم نظرة أكثر حداثة على الأمر بدون تعاويذ الاستدعاء والعبارات العنصرية المنفرة. وذلك عبر السماح للشخصيات بالتسجيل في تطبيق مواعدة تم تنصيبه على هواتفهم. 

ومن الغريب أن التطبيق المسمى Cupid Corner لا يتهكم على تطبيقات المواعدة الحقيقية الشهيرة مثل Tinder و Bumble خصوصاً ان اللعبة تشتهر بتحريف أسماء البضائع والمنصات الشهيرة (مثل Plopsy و Etsy). ويبدو أن التطبيق هو أساس التوسعة الجديدة بالرغم من وجود العديد من الأمور التي يمكن فعلها في هذا الجزء الجديد الملئ بالمحتوى. وتتضمن هذه الأمور الجديدة مهنة جديدة يمكن العمل فيها وهي مهنة المستشار ومهارة جديدة يمكن التطور فيها. 

وقد رغب محبي The Sims 4 لمدة طويلة بنظام مواعدة في اللعبة يعكس بشكل أفضل واقع المواعدة الحالي. ويبدو أن هذا الأمر هو جزء من سلسلة طلبات قامت شركة EA بتلبيتها للمعجبين في الفترة الأخيرة (مثل الأطفال والأحصنة والشقق). وهذا يعني أن الشخصيات الوحيدة في الوحيدة لن تعتمد على الفرص العشوائية الفاشلة مع الشخصيات الأخرى في الشارع. بل سيعتمدون أيضاً على الفرص العشوائية الفاشلة على الانترنت أيضاً.

كما سيتسنى للاعبين أيضاً تحديد ما يجذب شخصياتهم عاطفياً وما ينفرهم من الآخرين. أيضاً وبشكل مشابه سيتمكنون من تحديد طبيعة العلاقة بين الطرفين عبر نفس آلية العلاقات العائلية التي قدمتها توسعة Growing Together. مع السعي وراء أهداف عاطفية جديدة وكل ذلك في مدينة أخرى جديدة هي Claudad Enamorada. وستصدر التوسعة الجديدة في 25 يوليو على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن و Xbox. وفي حال الطلب المسبق سيتم إضافة ثلاثة عناصر جديدة إلى اللعبة وذلك بين 27 يونيو و5 سبتمبر.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى