أخبار

شركة CDPR: انضمام استديو مدينة Boston جديد إلينا سيعني أن Cyberpunk 2 ستحمل طابعاً أمريكياً أصيلاً

أشار أحد مدراء الشركة أن الشوارع في اللعبة احتوت على أغطية فتحات خاطئة

قالت شركة CD Projekt Red أن عمل استديو مدينة Boston الجديد على الجزء الثاني من لعبتها Cyberpunk 2077 سيؤدي إلى انتاج لعبة أكثر أمريكية من سابقتها. 

في سياق الخبر سيتولى فرع أمريكا الشمالية من الشركة مشروع اللعبة الجديد ذو الاسم الحركي Project Orion. حيث تملك الشركة استديوهات في كل من فانكوفر وبوسطن. 

وفي آخر حلقة من البودكاست الخاص بالاستديو AnsweRED (كما ذكر موقع Wccftech) فقد صرح المدير التنفيذي Dan Hernberg أنه من الأنسب العمل على الجزء التالي في أمريكا الشمالية. 

“أعتقد أن Cyberpunk قصة تميز أمريكا حصراً. وفيها الكثير من الطابع التقني الحديث وتم كتابتها من كتاب أمريكيين لذلك يبدو من الصواب تطويرها في أمريكا”

أما المدير المساعد Pawel Sasko أعطى مثالاً عن أن الجزء الأول من Cyberpunk 2077 لم تعطي الشعور الأمريكي المطلوب. 

سايبر بانك

حيث ووفقاً لـSasko أن فتحات الصيانة في اللعبة الأمريكية كانت تغطيها أغطية تشبه التي تستخدم في أوروبا أكثر من تلك الموجودة في أمريكا. 

“على سبيل المثال ذكر أحد اللاعبين على موقع Reddit أن هنا ك خطأ أفسد الاندماج في اللعبة وهو أن أغطية فتحات صيانة المجاري في الشوارع تبدو من تلك التي اعتادوا استخدامها في أوروبا وخاصة ألمانيا على الأرصفة.”

“هذه ليست الأغطية التي تغلق فتحات الشوارع في أمريكا. وهذا ما يبرز الفرق أليس كذلك؟”

“عند الذهاب لأمريكا توجد أشياء أخرى كمنافذ مياه الإطفاء وكيفية وضعها في الشوارع. وأيضاً أضواء الشارع وحاويات القمامة فهي أمام المنزل بجانب الشارع تماماً.”

“أما في بولندا وأوروبا فلا تجد هذه الحاويات في أي مكان تقريباً. وهناك تفاصيل كثيرة من التي يدعوها Dan بالهوية الأمريكية عند الحديث عن هذه الأمور”

وأضاف Hernberg أيضاً أن “أرصفة المشاة أيضاً مختلفة وألوان المحتويات أيضاً. وكل شئ مختلف قليلاً”

“لا تفسد هذه الأشياء الاندماج في اللعبة لكنها تدفع المرء للاعتقاد أن من طور هذه اللعبة لا يعيش هنا ولا يفهم الثقافة الأمريكية”

هذا وقد أعلنت شركة CD Projekt Red عن توظيف مطورين مخضرمين للعمل على الجزء التالي من اللعبة بما في ذلك Hernberg والذي عمل مسبقاً كمدير الانتاج في كل من Amazon Games و Panic Button وأيضاً كبير مدراء الإنتاج في Blizzard. 

وقد انتقل فريق التطوير الرئيسي للعبة إلى جانب توسعة Phantom Liberty إلى أمريكا الشمالية لمتابعة العمل.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى