أخبار

دخول أداة EVERYWHERE لتطوير الألعاب مرحلة اختبار بيتا

وجه مطوروا أداة EVERYWHERE عبر موقعهم الرسمي من المستخدمين المشاركة في اختبار بيتا لأداتهم الجديدة. والتي تسمح للمستخدمين بإنشاء وتعديل الألعاب دون الحاجة لأي معرفة بالبرمجة أو تطوير الألعاب. حيث صرحت في موقعها أنها “ترغب من المستخدمين الانضمام إلى اختبار مشروع ARCADIA وهو أداة البناء والنشر التي تحتوي على مكتبة من العناصر والمحتوى المصنع من المستخدمين أنفسهم. وهي تسمح بالبناء السريع والسهل مما يشجع على التعاون الأكبر في بيئة الألعاب”

ويذكر أن الإعلان عن الأداة كان مبهماً وغير واضح في البدء مما جعل العديد من المراقبين يعتقدون أنها مجرد NFT سخيفة وبلا فائدة. الأمر الذي نفاه موقع Eurogamer مشبهاً الأداة بأنها مزيج من أدوات إنتاج الأفلام و منصة Roblox الشهيرة لإنتاج الألعاب.

ويسمى المشروع والتقنية التي تشغل منصة  EVERYWHERE بمشروع Arcadia والذي يترأسه Leslie Benzies والتي شاركت مسبقاً بإنتاج لعبة GTA. 

وقد اعتقدنا أن هذه الأداة متاحة فقط لأجهزة الكونسول إلا أن اختبار بيتا للأداة على الحاسب الشخصي من المفترض أن يبدأ في 18 يونيو.

وفي مقطع تشويقي مثير لنسخة البيتا تعرض الشركة مقدرات الأداة الجديدة حيث يمكن تصميم المراحل والتحكم بالبيئة دون أي حاجة لمعرفة برمجية من أي نوع.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى